“هواوي” تطرح “هواوي مات باد تي 10”

أضحى الحاسوب اللوحي أداة رقمية أساسية تشد انتباه المستخدمين والمصنعين على حد سواء، نتيجة تطور الحياة اليومية العائلية وطريقة تفاعلنا مع التكنولوجيا بحثا عن الراحة ومسايرة التغيرات التي يشهدها العالم.
من أجل مواكبة هذا التطور المشهود، تعمل العلامات التجارية بشكل دؤوب على إضافة خصائص فريدة من نوعها على هذه الأجهزة، وذلك أن تكون متميزة عن العلامات التجارية الأخرى، فالخصائص الجديدة تجعل الجهاز اللوحي مثاليا لجميع أفراد العائلة، ويمكن للطفل الاعتماد عليه من أجل الاستمتاع باللعب التعليمي، وتكون في الوقت ذاته جهازا لقراءة الكتاب المفضل للأبوين.
في هذا الصدد، تلتزم شركة “هواوي” في صُنع لوحات رقمية متينة تتميز بالجودة العالية ويُمكن شراؤها بأثمنة مناسبة، ويعد جهاز “هواوي مات باد تي 10” خير مثال ملموس على ذلك، على اعتباره مثاليا للاستعمال في الحياة العائلية اليومية، وفي الوقت ذاته استعماله في سيناريوهات مختلفة بفضل المجموعة الفريدة من المهارات التي يتميز بها.
ويتميز الجهاز اللوحي “MatePad T 10” بوزنه الخفيف الذي لا يتجاوز 450 غراما، يُمكن الاشتغال عليه دون بذل مجهود كبير، ويتوفر على غطاء خلفي خفيف مصنوع من المعدن في اللون الأزرق، مع منحنيات أرجوانية تضمن إمساكه بطريقة مريحة، كما يتيح الإطار المحيط بشاشة مقاس 9-7 بوصة عالية الدقة 16:10 من استغلال مساحة عرض واسعة خلال الاستخدام، مثل مشاهدة الفيديوهات.
وبغية ضمان تجربة استماع ممتعة للمستخدمين، يتوفر الحاسوب اللوحي من هواوي على مكبران للصوت على مستوى الجوانب، يُقدمان صوتا عالي الجودة، كما تم تعزيزهما برنامج هواوي Histen 6,1 الذي يضيف الدعم للصوت 3D المحيط في القنوات 9,1 ، وBass Boster ، وخيارات التشكيل الإضافية لتكييف التجربة حسب رغبات كل مستخدم.
جميع المميزات التي سبق ذكرها يؤكد بدون منازع أن الجهاز اللوحي ” MatePad T 10″ يُعد مثاليا للاستخدام خلال التنقل بعد وضعه بسهولة في الحقيبة، كما أنه جهاز يمكن استخدامه من لدن جميع أفراد العائلة، على اعتبار أنه مصصم بغية ضمان استدامة لفترة طويلة وتجربة استخدام لا مثيلة لها.
ومن أجل ضمان حماية الأبناء الصغار وراحة بال الكبار، يتوفر الجهاز اللوحي هواوي MatePad T 10 على خاصية التحكم الأسري عبر زاوية الأطفال، إلى جانب مسجل صوتي مُحمل مسبقا، وكاميرا للتصوير، والعديد من التطبيقات متعددة الوسائط، فضلا عن تطبيق خاص بالطلاء، وكُلها تطبيقات يُمكن للآباء التحكم فيها واختيار التطبيقات التي يرغبون في وصول أطفالهم إليها، مع إمكانية تحديد الصور والفيديوهات التي يستطيع الأطفال رؤيتها والاطلاع عليها.
وإلى جانب ما سبق ذكره، يستطيع الآباء أيضا تحديد ساعات استخدام أبنائهم للجهاز اللوحي خلال اليوم، والأسبوع وعطلة نهاية الأسبوع، الأمر الذي يُتيح للآباء تقديم المساعدة في إيجاد توازن بين الدراسة والألعاب خلال الأسبوع.
ويوفر الجهاز اللوحي هواوي MatePad T 10 بفضل الخصائص الذكية لحماية العيون متعددة الطبقات، تشمل مرشح الضوء الأزرق للأطفال ذوي العيون الحساسة وفي طور النمو، ومن أجل ضمان حماية إضافية لعيون الأطفال تم إضافة إنذارات الوقف، وإنذارات الطريق الصعبة، ووضع الكتب الالكترونية.
ويعمل ترشيح الضوء الأزرق الموحد على تحويل درجات الألوان الباردة إلى ألوان دافئة من أجل حماية البصر، حيث يعمل مستشعر الدوران على اللوح على تشجيع الأطفال على تغيير وضعهم أثناء استخدام اللوح في حالة ما أرادوا الاستلقاء، على اعتبار أن هذه الوضعية تحدث ضغطا على مستوى العين بسبب انخفاض إيقاع الدائرة.
وعند تشغيل وضعية الكتاب الالكتروني، يعمل جهاز اللوح الإلكتروني على تعديل الألوان المعروضة لتوفير تجربة قراءة مماثلة لتجربة القراءة على الكتاب مباشرة.
ويعد جهاز ” MatePad série T10″ بفضل جودته العالية، ومساحة التخزين الكبيرة وزاوية الأطفال، لوحا الكترونيا موثوقا به، بسعر مناسب، ويقدم جودة عالية من الترفيه، فضل عن الوسائط المتعددة وغيرها من الأمور.
وتقدم “هواوي” لمستخدميها عبر تقديم نسختين بمواصفات مختلفة اختلافا طفيفا، مع الاحتفاظ بنفس المجموعة من الخصائص الأساسية، خيار اختيار اللوح الذي يناسب احتياجاتهم على أفضل وجه.
ويعد لوح هواوي MatePad série T 10″ الخيار الأفضل للباحثين عن جهاز رقمي يستطيع بسهولة إدارة المهام اليومية للعائلة بأكملها، يمكن الاعتماد عليه بصفته عنصرا مركزيا للتعليم والألعاب أيضا.
وبالإضافة إلى الجهاز اللوحي “MatePad série T10” تقترح علامة “هواوي” لوحة HUAWEI Pad Pro ذات الشكل النحيف ما يجعلها تتماشى بشكل طبيعي مع اليد، حيث أن الإطار المركزي مصنوع من المغنيسيوم الأكثر مقاومة وأخف وزنا من السبائك الأكثر شيوعا من سلسلة 6.
ويُمكن تصنيف جهاز هواوي “MatePad Pro” بصفته واحدا من بين أجمل الأجهزة اللوحية في السوق، ومنذ إطلاقه، حصل على استحسان كبير من لدن وسائل الإعلام والجمهور عبر الانترنت.
جهاز هواوي ” MatePad T 10″ في اللون الأزرق متوفر للبيع منذ 13 فبراير الجاري على الموقع الرسمي لهواوي وجميع المحلات المعتمدة بثمن 1899 درهما. في حين يُمكن الحصول على جهاز هواوي ” MatePad Pro” مقابل ثمن 7898 درهما عبر الموقع الرسمي لهواوي، وعند شرائه ستجدون معه لوحة مفاتيح مغناطيسية ذكية.
وتجدر الإشارة إلى أن جميع المنتجات هواوي متوفرة في المتجر على مستوى شارع الزرقطوني وبالمركب التجاري موروكومول، بالإضافة إلى المنصات الرقمية ” HuaweiMall.ma” و HuaweiShop.ma.

Related posts

Top