وحيد خاليلوزيتش يعلن عن لائحته الأربعاء القادم

بات في حكم المؤكد، أن يعقد الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي الأول، ندوة صحفية، الأربعاء القادم، ابتداء من الساعة العاشرة صباحا، بالمركب الرياضي محمد السادس بالمعمورة، للإفصاح عن اللائحة النهائية التي ستخوض المباراة الودية أمام أمريكا، في فاتح يونيو القادم.

وستعرف ذات اللائحة التي ستضم 40 اسما في الأول، على أن يتم تقليصها إلى 26 لاعبا، عودة عودة كل من نصير مزراوي (بايرن ميونيخ الألماني)، وأمين حاريث (مارسليا الفرنسي)، وزكرياء أبو خلال (ألكمار الهولندي)، وأسامة الإدريسي (قادش الإسباني)، وسفيان رحيمي (العين الإماراتي)، ويوسف مالح (فيورنتينا الإيطالي).

وسيواصل حكيم زياش غيابه عن تجمع المنتخب المغربي، في وقت أوضحت مصادر موثوقة، أن الناخب الوطني قد منح لاعب تشيلسي الإنجليزي مهلة 5 أيام، قبل اتخاذ القرار النهائي، أي قبل الإعلان الرسمي عن اللائحة النهائية.

وستكون البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول، ممثلة بحارسين ولاعبين، ويتعلق الأمر بكل من أنس الزنيتي (الرجاء البيضاوي)، والمهدي بنعبيد (الفتح الرباطي)، ويحيى جبران وأشرف داري (الوداد البيضاوي).

وستحل العناصر الوطنية في نهاية شهر ماي الجاري بالمركب الرياضي محمد السادس بالمعمورة، قبل أن تشد الرحال في الـ 29 من ذات الشهر، في رحلة خاصة إلى الديار الأمريكية، على أن تعود البعثة إلى المعمورة في ثاني يونيو الحالي، لمواصلة الاستعدادات للمواجهتين ضد جنوب إفريقيا (9 يونيو القادم) وليبيريا (13 يونيو المقبل)، برسم التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم “الكوت ديفوار 2023”.

 عادل غرباوي

Related posts

Top