ودادية اتصالات الرباط تعلن خوض محطات احتجاجية

أعلنت لجنتي ضحايا الوداديات السكنية والعقار بالصخيرات – تمارة وضحايا مكتب ودادية اتصالات الرباط، عن خوض عدد من الخطوات الاحتجاجاية، تنديدا وفضحا لما اعتبرته “خروقات وتلاعبات مقترفة من طرف مكتب ودادية اتصالات الرباط المزور”.
وتعتزم اللجنتين، تنظيم ندوة صحفية لتسليط الأضواء على وضعية ضحايا ودادية اتصالات الرباط ومطالبهم والتعريف بقضيتهم وذلك يوم غد السبت على الساعة الواحدة بعد الزوال (13:00) بالمقر المركزي للهيئة المغربية لحقوق الإنسان الكائن بالرباط.
كما تعتزم اللجنتين، تنظيم وقفة احتجاجية سلمية أمام مقر ودادية اتصالات الرباط الكائن بالرباط 38 زنقة أم الربيع رقم الشقة 11 اكدال- الرباط، ثم تنظيم وقفة احتجاجية سلمية أمام عمالة الرباط لإثارة انتباه المسؤولين “بالخروقات وبالأفعال الإجرامية المرتكبة من طرف مكتب ودادية اتصالات الرباط المزور”.
وأكدت اللجنتين أن كافة المنخرطين والمنخرطات مستعدين لاتخاد كل الخطوات النضالية السلمية والمشروعة من أجل استرجاع حقوقهم ومتابعة كل المتورطين طبقا للقانون وتفعيلا لمبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة وعدم الإفلات من العقاب المنصوص عليه دستوريا.
هذا وجاء في بلاغ صحفي، أنه “أمام الفوضى والاستهتار بمصالح منخرطات ومنخرطي ودادية اتصالات الرباط، تلفت لجنة ضحايا الوداديات السكنية والعقار بإقليم الصخيرات – تمارة و بتنسيق مع لجنة ضحايا مكتب ودادية اتصالات الرباط بعد اجتماعها الأخير بتاريخ 31مارس 2022، كافة المسؤولين على الادارة الترابية والسلطة القضائية إلى خطورة الوضعية التي وصل إليها الضحايا نتيجة الاضرار المادية و المعنوية التي لحقت بهم من جراء التزوير والسرقة وخيانة الأمانة والتصرف في أموال وعقارات غير قابلة لتفويت من طرف مكتب ودادية اتصالات الرباط الغير الشرعي”.

 عبد الصمد ادنيدن

Related posts

Top