وهبي: 5 إصابات مؤكدة في صفوف لاعبي الرجاء ومواجهة الزمالك حاسمة

قال سعيد وهبي الناطق الرسمي لفريق الرجاء البيضاوي، “إلى حدود الساعة لا زالت فقط 5 حالات مؤكدة بفيروس “كورونا” المستجد، قبل مباراة العودة أمام الزمالك المصري، في رابع نونبر الجاري”.
وأضاف وهبي في تصريحات لقناة “أون تايم سبورت”، أن مدرب المجموعة قادر على استعادة مستوى اللاعبين الفني والبدني، كون أن المواجهة حاسمة في مسار الرجاء في مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.
واعتبر ذات المتحدث قائلا، “الرجاء لم يستحق الهزيمة في المغرب وقدم مستوى جيد، غير أنه كانت هناك أخطاء تحكيمية كارثية”.
إلى ذلك، أعلنت الصفحة الرسمية للنادي الأخضر، شفاء لاعبين جديدين من فيروس “كورونا” المستجد، ويتعلق الأمر بعمر بوطيب، ومحمود بنحليب، لينضافوا لباقي العناصر التي تواصل تداريبها رفقة المجموعة بملعب الوازيس.
ويرغب جمال السلامي في الاستعانة بجميع لاعبيه الأساسيين في مباراة إياب عصبة الأبطال أمام الزمالك المصري، في وقت لا زال الحارس أنس الزنيتي يعاني من أعراض الفيروس التاجي رفقة كل من عبد الجليل جبيرة وفردين من الطاقم الطبي والتقني.
وستكون المسحة الطبية التي سيخضع لها لاعبو الفريق الأول، حاسمة في أسماء اللاعبين الذين سيتوجهون صوب العاصمة المصرية القاهرة، لخوض إياب المربع الذهبي ضد أصدقاء المغربيين أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم، في الرابع من شهر نونبر الجاري.
جدير بالذكر، أن الكاف قد أجل مباراة الإياب بين الرجاء والزمالك، بعدما أبانت الفحوصات الطبية التي خضع لها مكونات الرجاء، إصابة أزيد 15 لاعبا، قبل أن يتماثل أعلب العناصر للشفاء، بعد تتبع البروتوكول الصحي العلاجي.

عادل غرباوي

Related posts

Top