يحيى جبران يقترب من التوقيع للزمالك المصري

بات الدولي المغربي يحيى جبران، لاعب فريق الوداد البيضاوي، قريبا من الانتقال إلى الزمالك المصري، في مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما بلغت المفاوضات بين الطرفين مراحل متقدمة، حسب ما أكدته مصادر صحفية موثوقة لجريدة “بيان اليوم”.
وأشارت نفس المصادر، أن العقد المقترح من طرف إدارة الزمالك يمتد لثلاث سنوات رياضية، في وقت لم يتم الإفصاح عن المبلغ الإجمالي للصفقة التي ستتجاوز حسب تقديرات صحفية المليار سنتيم، مع بعض المتغيرات في حال التتويج بالألقاب.
ويمكن أن يقدم اللاعب جبران على نفس الخطوة التي قام بها أشرف داري، المنتقل حديثا إلى نادي بريست الفرنسي، بعدما جدد عقده لسنوات إضافية، رغبة في استفادة فريقه من إجمالي صفقة انتقاله صوب الدوري الفرنسي “الليغ 1”.
وتأكد بشكل رسمي، غياب يحيى جبران عن المباراة النهائية لمسابقة كأس العرش للموسم الرياضي 2020-2021، بين الوداد ونهضة بركان، بعد جمعه لثلاثة إنذارات، كان آخرها في مباراة الديربي أمام الرجاء، برسم ربع نهائي الكأس الفضية.
وبالرغم من انتهاء عقده مع النادي الأحمر، قرر جبران مواصلة تداريبه رفقة الوداد البيضاوي، إذ يرغب في التتويج بلقبي كأس السوبر الإفريقي وكأس العرش، قبل خوض تجربة احترافية جديدة خارج البطولة الإحترافية “إنوي” في قسمها الأول.
وجاور جبرتن طيلة مسيرته الكروية كلا من رجاء بني ملال، ومولودية وجدة، وحسنية أكادير والفجيرة الإماراتي، قبل أن ينتقل للوداد، الذي تألق معه هذا الموسم، ليضمن التواجد مع المنتخب الأول تحت إشراف الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش.
وإلى حدود الساعة، تمكن المكتب المسير لفريق الوداد برئاسة سعيد الناصيري من استعادة خدمات إسماعيل المترجي من شباب المحمدية، في وقت تعاقد مع كل من الحارس ياسين فينتي والمدافع مهدي أصحابي، قادمين من فتح سباتة الممارس بالقسم الوطني الأول هواة.

عادل غرباوي

تصوير: احمد عقيل مكاو

Related posts

Top