‏OPPO تكشف النقاب عن أول وحدة معالجة NPU للتصوير المتطور بتقنية 6nm وأول هاتف OPPO ذكي قابل للطي

كشفت شركة OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالميا في مجال التكنولوجيا والهواتف الذكية، النقاب عن عدد من ابتكاراتها التكنولوجية الرائدة، بما فيها أول وحدة معالجة متطورة NPU MariSilicon X، والنظارات الذكية الجديدة OPPO Air Glass، إلى جانب الإعلان عن الهاتف القابل للطي OPPO Find N.
وفي سياق متصل، أكد توني تشين على التزام OPPO بتطوير الابتكارات التي تركز على تجربة المستخدم، وذلك أثناء إعلانه عن شعار العلامة التجارية الجديد “الإلهام في المستقبل”، الذي يتبنى نظرة مبنية على التفاؤل والإلهام في وجه التحديات والصعاب التي يواجهها الجميع.
وقال توني تشين: “نحن نعيش في أوقات غير مسبوقة، وباعتبارنا شركة تكنولوجيا عالمية، فإننا نشعر في OPPO أنه واجبنا وامتيازنا أن نحاول جعل العالم مكاناً أفضل من خلال تكنولوجياتنا، ومنتجاتنا، وعملنا”. وأضاف: “على الرغم من أن الرحلة نحو كل إنجاز تكنولوجي مليئة بالتحديات، فإننا نهدف إلى مواصلة ما بدأناه، خطوة بخطوة، لتحقيق (الإلهام في المستقبل)، كما حددنا ذلك في طرح علامتنا التجارية الجديدة”.
هذا وكشفت OPPO النقاب عن أول وحدة معالجة عصبية (NPU) للتصوير المتطور باسم MariSilicon X مبني على تقنية 6 نانومتر. ويتميز MariSilicon X بوحدة معالجة NPU وISP وبنية ذاكرة متعددة المستويات توفر قوة معالجة صور مذهلة مع كفاءة طاقة عالية للغاية. ويتيح MariSilicon X إمكانية التقاط الفيديو الليلي بدقة K4 Al في نطاق RAW باستخدام بيانات الصورة الكاملة لأول مرة على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد. ستظهر وحدة المعالجة العصبية للتصوير المتطور لأول مرة في سلسلة Find X في الربع الأول من عام 2022، لتصبح واحدة من أكثر وحدات المعالجة العصبية تقدما المتوفرة تجاريا على الهاتف الذكي حتى الآن.

Related posts

Top