مجموعة الوكالات المغربية تحتفي بجوائزها في مجال صناعة التسويق والاتصال والتحول الرقمي

شهدت الأسابيع الأربعة الماضية إنجازات بارزة لمجموعة الوكالات المغربية المكونة من TNC وMediamatic وGear9 فقد حصلت المجموعة على 13 جائزة في العديد من الفعاليات الكبرى في صناعة التسويق والاتصال والتحول الرقمي، مما يؤكد ريادتها في تقديم خدمات شاملة ومتكاملة للعلامات التجارية على الصعيد الوطني والدولي.

وتؤكد هذه الجوائز تصميم المجموعة على مواصلة دفع حدود التسويق والاتصال والتحول الرقمي، بما يتماشى تمامًا مع رؤية وقيادة جلالة الملك محمد السادس لجعل المغرب رقميًا ومبتكرًا.

بفضل خبرتها والتزامها المستمر بالابتكار، تفرض المجموعة نفسها بمشاريع ذات تأثير متزايد، في خدمة الأعمال وتجربة المستخدم المثلى، مع دعم الأهداف الاستراتيجية للمملكة من أجل اقتصاد أكثر تنوعًا وتنافسية.

للتعليق على هذه الإنجازات، صرح عثمان عمراوي، المدير العام لشركة«TNC»   قائلا  “نجاح حملاتنا يعتمد على رؤية تركز على الجمهور، مقترنة بتآزر مثالي بين الإبداع واستراتيجية العلامة التجارية. هذا يتيح لنا الابتكار باستمرار وتقديم حملات ذات تأثير دائم، مع تعزيز صورة علامات تجارية عملائنا”.

من جانبه، صرح حمزة برادة، المدير العام لشركة «Mediamatic»  قائلا: “نشعر بالفخر لتلقي هذه الجوائز التي تشهد على التزامنا بتحويل كل تفاعل إلى تجربة لا تُنسى للعلامات التجارية وجمهورها”.

وأكد منير بوشيحة، المدير العام لشركة : «Gear9» “هذه الجوائز هي ثمرة عمل فرقنا الجاد. لقد تمكنا من الجمع بين التكنولوجيا والإبداع لتقديم حلول مبتكرة وعالية الأداء لعملائنا.”

ومع أكثر من 200 خبير يعملون في 15 دولة تغطي أفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط، تفرض المجموعة نفسها كلاعب رئيسي في مجال التسويق والتحول الرقمي. يتم تعزيز هذا الموقف بفضل نهج متكامل يجمع بين الإبداع والتكنولوجيا والبيانات لتقديم حلول مخصصة تلبي الاحتياجات المحددة لكل عميل، مع ضمان الاتساق في الأسواق المختلفة بفضل وجودها القوي في أفريقيا والعالم.

وتساهم مجموعة الوكالات بنشاط في تحديث وتحول المغرب الرقمي، وهو محور أساسي للرؤية الملكية التي تدعو إلى اقتصاد متنوع وتنافسي بفضل الابتكار التكنولوجي والرقمنة.

إن خلق تجارب عملاء فريدة، والابتكار التكنولوجي، والالتزام بالمسؤولية الاجتماعية للشركات هي في قلب هذه الديناميكية، والتي تتردد صدى مع الأهداف الوطنية للرؤية الرقمية 2030، التي تهدف إلى وضع المغرب كمركز رقمي في أفريقيا وتعزيز النسيج الاقتصادي المحلي.

Top