«أنترسبورت» تطلق أول محلاتها لبيع المنتجات الرياضية بالمغرب

أعلنت مجموعة “أنترسبورت” المتخصصة في توزيع الملابس الرياضية، مؤخرا عن افتتاح أول نقطة بيع لها في المغرب بمدينة الدار البيضاء في أفق الوصول إلى 10 نقاط في 2016 بباقي المدن المغربية.
وذكر بلاغ لـ “أنترسبورت” توصلت “بيان اليوم” بنسخة منه، أن المجموعة تتوخى من مخطط تطويرها تحقيق نمو مطرد، مضيفا أنه يرتقب أن يبلغ عدد المحلات التجارية في المغرب من 3 إلى 5 نهاية سنة 2015.
وأبرز ذات البلاغ، أن المجموعة تهدف لفتح عشرات نقاط البيع في مختلف مدن المملكة، مضيفا أن “أنترسبورت” تطمح لتصبح في ظرف 5 سنوات الرائد المغربي في مجال توزيع المنتجات الرياضية بعرض الأفضل سعرا وجودة.
وستقوم “أنترسبورت” بتسويق 21 علامة و6 علامات حصرية في أول محل تجاري لها بالمغرب، والذي تصل مساحته إلى 900 متر مربع، ومن المنتظر أن تسوق منتجات تخص رياضات كرة القدم والعدو وكرة السلة ورياضات الهواء الطلق واللياقة البدنية والسباحة ورياضات الشاطئ وغيرها.
وتعتبر مجموعة “أنترسبورت” التي تأسست سنة 1968 رائدة في مجال توزيع المنتجات الرياضية على الصعيد العالمي، إذ تتوزع على 65 بلدا بواقع 5830 نقطة بيه، وتحق رقم معاملات سنوي يناهز 11 مليار يورو.

Top