“أسود البطولة”.. فوز ثان قبل بداية منافسات “الشان 2021”

تمكن المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين، من تحقيق نتيجة الانتصار، ضد نظيره الغيني، بهدف لصفر، في ثاني مبارياته الودية التي خاضها، أول أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بمدينة الرباط.
وسجل الهدف الوحيد في اللقاء المهاجم أيوب الكعبي في الدقيقة السادسة .
وكان “أسود البطولة” بقيادة الناخب الوطني الحسين عموتة، قد انتصر في أولى اختباراته الودية بهدفين لواحد، الجمعة الماضية، على ذات المنتخب الذي بدوره يواصل استعداداته للنهائيات الإفريقية.
إلى ذلك، قال الحسين عموتة، مدرب المنتخب المغربي للمحلييين، “نرغب في الاستفادة من الأخطاء التي نقوم بها في المباريات الودية، خاصة بعرض الرفع من درجة الانسجام بين لاعبي البطولة المحلية”.
وأوضح عموتة في تصريح خص به الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه الطاقم التقني سيحاول الاستفادة من الظروف التي عاشها اللاعبون خلال ثاني الوديات، بعد طرد اللاعب عمر النمساوي.
واعتبر ذات المتحدث قائلا، ” رغم النقص العددي، إلا أننا حافظنا على تقدمنا والأكثر من هذا صنعنا الكثير من الفرص السانحة للتسجيل.. متفائل بأننا قادرون على تسجيل نتائج إيجابية في بطولة أمم إفريقيا للمحليين بالكاميرون”.
جدير بالذكر، أن هاته المباراتين الوديتين تدخلان في إطار استعدادات المجموعة الوطنية، لنهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي ستجرى بالكاميرون ما بين 16 يناير الجاري و7 فبراير المقبل، حيث وضعتها القرعة في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات روندا، وأوغندا، والطوغو.

< عادل غرباوي

Related posts

Top