أنصار الريال ينتظرون هدية من العربي تسقط البارصا وتمنحهم “الليغا”

سيحظى المهاجم المغربي لنادي غرناطة الإسباني يوسف العربي، باهتمام كبير من لدن جماهير العملاق ريال مدريد، على أمل أن يتمكن من قيادة فريقه لإسقاط الغريم برشلونة خلال مباراة الفريقين غدا السبت لحساب الأسبوع 38 من الدوري الإسباني.
وراجت مؤخرا أخبار في الصحافة الإسبانية عن إمكانية تقديم النادي الملكي هدية لغرناطة لتحفيزه على تحقيق التعادل أو هزم برشلونة، الأمر الذي نفاه رئيس الرابطة الإسبانية المحترفة خافيير تيباس، مؤكدا التزام ريال مدريد بقوانين المنافسة الشريفة.
ويعول أنصار الريال على لاعبي غرناطة وفي مقدمتهم العربي، من أجل تحقيق نتيجة مفاجئة تصب في صالح رفاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خاصة أن الفريق الأندلسي ضمن بقاءه بالدرجة الأولى عقب انتصاره الكبير على إشبيلية (4-1).
ويعد العربي الذي سجل 16 هدفا حتى الآن، أحد أفضل لاعبي غرناطة منذ انتقاله إلى الليغا، ولعب دورا بارزا هذا الموسم في بقاء فريقه دون حاجة لنتيجة مواجهتهم المنتظرة أمام البارصا عندما سجل هدفا ومرر تمريرة حاسمة ضد النادي الأندلسي.
وأضحى العربي أفضل هداف في تاريخ غرناطة بتسجيله 35 هدفا، 16 منها خلال الموسم الحالي، محطما الرقم القياسي لأسطورة النادي إنريكي بورتا، كما حطم رقم أسطورة العربي بنمبارك كأفضل هداف مغربي بالليغا.
وقال العربي في تصريح لبرنامج “أسود” الذي يبث على القناة الرياضية، إنه تلقى على حسابيه بشبكتي التواصل الاجتماعي (فايسبوك) و(أنستغرام)، رسائل من أنصار الريال بالمغرب، خاصة بمدينة طنجة، متوسلين منه أن يهز شباك برشلونة.
ويتخلف ريال مدريد عن برشلونة المتصدر بفارق نقطة واحدة، ويحتاج “المرينغي” إلى تعادل أو خسارة البارصا أمام زملاء العربي، مع الانتصار على ديبورتيفو لاكورنيا، إذا أراد إحراز لقبه الـ 33 وحرمان “البلوغرانا” من اللقب الـ 24.
لكن برشلونة لن يفرط في اللقب، حسب حارس غرناطة أندريس فرنانديز الذي قال لإذاعة (كادينا كوبا) “لو كنت لاعبا ببرشلونة لن أركز على المنافس”، مبرزا أن الانتصار أمام جماهيره سيكون أفضل طريقة لإنهاء الموسم.
وكان مدرب غرناطة خوسيه غونزاليس قد عبر عن رغبته في الفوز على برشلونة، وقال في ندوة عقب مباراة إشبيلية “نحن فريق محترف وسنقدم الأداء الذي قدمه أوناي (إيمري) أمامنا اليوم. سننافس بقوة”، مضيفا “لا زلت متعطشًا لتحقيق الفوز، أريد الفوز على برشلونة، وسنستعد لهذا اللقاء بجدية ستزيل أي شكوك”.

بيان24

Related posts

Top