أنيس محفوظ يبدأ هيكلة المكتب المسير للرجاء

قرر أنيس محفوظ، رئيس فريق الرجاء البيضاوي، تعيين عبد الإله الإبراهيمي، ناطقا رسميا جديدا باسم الفريق الأخضر، خلفا لسعيد وهبي الذي شغل المهمة في المكتب المسير السابق برئاسة رشيد الأندلسي.
واستجابة الرئيس الجديد لطلب الجماهير العريضة التي طالبت منذ فترة طويلة بتعيين الإبراهيمي ناطقا رسميا، خاصة بعد التصريحات القوية التي كان يدلي بها لوسائل الإعلام، ويدافع من خلالها على الفريق الأخضر، ضد التحكيم وأشياء أخرى.
ويعتبر الإبراهيمي الذي سيتقلد أيضا مهمة مكلف بالعلاقة مع المنخرطين والجمعيات الرجاوي والجماهير، من الوجوه البارزة في الرجاء في السنوات الأخيرة.
واختار ذات الرئيس الجديد للرجاء المنخرط الرجاوي عصام الإبراهيمي، كاتبا عاما جديدا للفريق ضمن تشكيلة مكتبه المسير.
وأوضحت مصادر رجاوية، أن أنيس محفوظ اختار الإبراهيمي كاتبا عاما، باعتباره رجل قانون، وكان ضمن اللجنة القانونية التي كان يرأسهما محفوظ عندما كان بدوره كاتبا عاما بالفريق الأخضر، قبل أن يقدم استقالته من منصبه.
وكان عصام الإبراهيمي مقررا في الجمع العام الأخير للفريق الأخضر، رفقة هشام حيمري، واختاره محفوظ لخلافته في الكاتبة العامة للفريق بالنظر إلى التجربة التي يتوفر عليها بعض عضويته للجنة القانونية، كما أنه رجل قانون ما سيمكنه من أداء مهامه بكل سهولة.
وأعاد أنيس محفوظ نوال العيداوي، المسيرة السابقة في عهد جواد الزيات، للتسيير بالقلعة الخضراء من جديد.
واختار محفوظ العيداوي لعضوية مكتبه المسير، إذ ستكون مسؤولة عن التسويق والإشهار بالمكتب المسير، وهو المنصب الذي كانت تشغله في عهد المكتب المسير برئاسة الزيات.
وكانت العيداوي قد قدمت استقالتها من منصبها، بعد رحيل جواد الزيات، وتعتبر أول مسيرة رجاوية اختارها الزيات لعضوية مكتبه المسير.

Related posts

Top