“أورنج” تطلق تكنولوجيا جديدة للتعبئة الذكية

أقدمت شركة “أورنج”، الفاعل في مجال الاتصالات “ميديتل سابقا”، على إطلاق تكنولوجيا جديدة للتعبئة الذكية، والتي شرع في استعمالها، ابتداء من أول أمس الثلاثاء، في أكثر من 30 مدينة بمختلف ربوع المملكة.
وأكد جيروم فيراري فروماجير، مدير التسويق لدى عموم الزبناء، والمهدي الشتيوي، المدير التجاري للمبيعات غير المباشرة لدى الشركة، في لقاء صحفي، عقد أول أمس الاثنين، بالدار البيضاء، أن هذه المبادرة التي يصطلح عليها باسم “سمارت روشارج” تندرج في إطار الاستراتيجية العامة التي تعتمدها الشركة إسهاما في تسهيل الحياة اليومية لزبنائها.
وأبرزا أنه بفضل هذه التكنولوجيا المتطورة، الأولى من نوعها على الصعيد الإفريقي، سيتمكن الزبائن من الاستفادة من خدمات التعبئة في أمان، دون الحاجة للإدلاء بأرقام هواتفهم عند نقط البيع، وبالتالي تحاشي الوقوع في العديد من الأخطار، منها ضياع مبلغ التعبئة لسبب من الأسباب جراء الخطأ في نقل الأرقام.
ولإنجاح هذه التجربة، يشير الطرفان إلى أن الشركة بادرت إلى تعميم مجموعة من التجهيزات الخاصة بهذه الخدمة على أكبر عدد ممكن من محلات “أورونج” ولدى باقي الموزعين من المحلات التجارية، وذلك لتأمين التعبئة الذكية، من خلال استعمال بطاقة أو ملصق خاص يستجيب لحاجيات كل زبون على حدة، والذي يمكنه تضمينه إحدى الصور، أو المشاهد، لتحديد هويته.
وبفضل هذه الخدمة، يمكن إجراء جميع أنواع التعبئات المتوفرة في عروض أورنج “التقليدية أو نجوم”، حيث تشتمل على كافة أرقام أورنج بما فيها المستعملة بـ “دار بوكس” أو موديمات الجيلين الثالث والرابع.
وتأتي هذه التكنولوجيات المستحدثة عقب إطلاق الشركة مؤخرا لخدمة “كوإيغ كود” التي تمكن من استرجاع رمز بطاقة التعبئة المكون من 16 رقما بسهولة.

Related posts

Top