أولمبيك أسفي .. آمال وطموحات كبيرة لتحقيق موسم رياضي استثنائي

بعد موسم رياضي عصيب، حيث كان الفريق مهددا بمغادرة قسم الصفوة، يدخل فريق أولمبيك أسفي لكرة القدم غمار البطولة الاحترافية لموسم 2022-2023، حاملا معه آمالا وطموحات كبيرة لتحقيق موسم رياضي استثنائي.

وهذا ما حذا بالفريق المسفيوي إلى حشد جميع مكوناته لتجنب ارتكاب أخطاء الموسم الماضي والعمل بتؤدة من أجل احتلال المراتب الأولى في البطولة الوطنية وكأس العرش.

 وعزز الأولمبيك صفوفه بوافدين جدد من بينهم حارسا المرمى المهدي وايا وخالد العلوي من أجل تغطية رحيل مروان بيساك و مجيد مختار، بالإضافة إلى محمد المرابط وعبد اللاي ديارا وشيخنا ساماكي.

من جهة أخرى، جدد المكتب المديري الجديد لأولمبيك أسفي عقد المدرب المصري طارق مصطفى، على اعتبار النتائج التي تحققت نهاية الموسم الماضي.

وأقر المدرب المصري الذي اكتسب خبرة كبيرة في البطولة الوطنية مع فرق مثل نادي سريع واد زم والدفاع الحسني الجديدي، بأن المباريات الخمسة الأولى من البطولة تتسم دوما بالصعوبة، لاسيما وأن جميع الفرق الوطنية تستعد بجدية وتعزز صفوفها بعناصر ممتازة.

وكشف طارق مصطفى أن الهدف الأساسي لـ “القرش المسفيوي” الحفاظ على مكانته ضمن أندية النخبة والتباري على المراتب الأولى في كأس العرش، مبرزا جودة اللاعبين الوافدين ممن سيشكلون قيمة مضافة كبيرة للفريق.

كما شدد طارق مصطفى على أنه يعتمد على دعم الجماهير المسفيوية، وهي التي شكلت السند واضطلعت بدور كبير في حفاظ النادي على مكانته في البطولة الاحترافية.

Related posts

Top