أولمبيك أسفي يستقبل وجدة سعيا للانتصار والانفراد بالصدارة

تنطلق مساء اليوم الجمعة مباريات الجولة السادسة من البطولة الاحترافية، والتي ستقام مجددا مبتورة من 3 مباريات بسبب مشاركة 4 فرق بالمسابقات القارية.

ويستقبل فريق أولمبيك أسفي المنتشي بانطلاقة قوية هذا الموسم (3 انتصارات وتعادل مع مباراة مؤجلة)، وعينه على استغلال النتائج السلبية لضيفه مولودية وجدة، لانتزاع النقاط الثلاثة وبالتالي الانفراد بصدارة البطولة ولو مؤقتا.

ويبحث فريق المغرب الفاسي الذي أقال مؤخرا مدربه التونسي عبد الحي ين سلطان، عن فوزه الأول عندما يستضيف أولمبيك خريبكة الساعي بدوره إلى نتيجة إيجابية تنقذه من أسفل الترتيب (المركز الـ14 بنقطتين).

وغدا السبت، يحل فريق الدفاع الحسني الجديدي ضيفا على المغرب التطواني، في مباراة صعبة للطرفين، إذ يرغب أصحاب الأرض في الخروج من دوامة تعادلات تلازمه، بينما يتطلع الضيوف لاستعادة توازنهم وسط نتائج متقلبة.

ويوم الأحد، تقام مباراتان تجمع الأولى بين فريق حسنية أكادير الراغب في الالتحاق بأندية الصدارة، وضيفه اتحاد تواركة الذي حقق مفاجأة حتى الآن باحتلاله المركز السابع متقدما على فرق عريقة كالرجاء البيضاوي والماص.

أما اللقاء الثاني، فستدور رحاه في الرباط بين الفتح المحلي المحتل للمركز الخامس بفارق نقطة عن رباعي الصدارة، واتحاد طنجة متذيل الترتيب بلا أي نقطة بهد تلقيه 4 هزائم متتالية ما يضع مدربه بادو الزاكي في موقف لا يحسد عليه.

يذكر أنه تم تأجيل مباريات الشباب السالمي-نهضة بركان وشباب المحمدية-الجيش الملكي والوداد -الرجاء البيضاويين، بسبب مشاركة الأخيرين في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، بينما يخوض قطبا البيضاء مسابقة عصبة أبطال إفريقيا.

  • برنامج الدورة الخامسة:

– الجمعة 14 أكتوبر:

أولمبيك أسفي – مولودية وجدة: (18:15)

المغرب الفاسي – أولمبيك خريبكة: (20:30)

– السبت 15 أكتوبر:

المغرب التطواني – د. ح. الجديدي: (17:30)

– الأحد 16 أكتوبر:

حسنية أكادير – اتحاد تواركة: (16:00)

الفتح الرباطي – اتحاد طنجة (18:15

Related posts

Top