إدارة الوداد غير راضية عن عموتة وتتدارس إمكانية إقالته

في وقت تعرض فريق الوداد البيضاوي، أول أمس الاثنين، لهزيمة جديدة هي السادسة له هذا الموسم، باتت إدارة الفريق الأحمر قريبة من إقالة المدرب الحسين عموتة بسبب سوء النتائج وتصريحات أدلى بها مؤخرا.
وعلى أرضية الملعب الكبير بمراكش، انهزم الوداد أمام مضيفه الكوكب المراكشي بهدفين لواحد، برسم مؤجل الدورة الـ11 للبطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”.
وكان الفريق البيضاوي سباقا للتسجيل في الدقيقة 16 عن طريق الإيفواري غيوم نيكيز داهو، قبل أن يتمكن الكوكب من تعديل النتيجة، وتسجيل هدفي الفوز، بواسطة كل من المهدي الهاكي (د22)، ووسام البركة (د88).
ورغم فوزه ظل الكوكب في المركز العاشر بمجموع 20 نقطة، وفك الارتباط مع سريع وادي زم، فيما تجمد رصيد الوداد عند 16 نقطة في المركز الـ12، إلى جانب أولمبيك خريبكة.
إلى ذلك، قال مدرب الوداد الحسين عموتة، إنه ملتزم بالعقد الذي يربطه بالفريق، مؤكدا عدم نيته مغادرة القلعة الحمراء رغم النتائج السلبية الأخيرة.
وتابع عموتة خلال الندوة الصحفية “واجهنا الكوكب المراكشي، وأعيننا على النقاط الثلاث، لكننا لم ننجح في ذلك.. حاولنا جاهدين، إلا أن الحظ لم يقف بجانبنا”.
وأضاف المدرب الودادي “الفريق قدم أداءً جيدًا أمام الكوكب. ولم نكن نستحق الخسارة، كما عانينا كثيرًا من غياب بعض اللاعبين”.
وحول مصيره، قال عموتة “لا أفكر في الرحيل، بل أحترم عقدي الذي ينتهي الصيف المقبل. شخصيًا أتأسف على النتائج السلبية، التي سجلناها، لكن لا بد من توجيه كلمة شكر للجمهور الودادي، على دعمه ومساندته”.
وفي سياق مرتبط، أكدت مصادر مطلعة لـ “بيان اليوم”، أن إدارة الوداد غير راضية عن نتائج وتصريحات عموتة، وتسعى إلى التخلص منه في قادم الأيام.
وتراجعت نتائج الفريق الأحمر منذ تتويجه بلقب عصبة أبطال إفريقيا في نونبر 2017، ولم يفز بعد عودته من مشاركة سلبية بكأس العالم للأندية بالإمارات، سوى مرة واحدة على شباب الريف الحسيمي، مقابل تعادل و5 هزائم.
وترى إدارة الوداد أن عموتة هو من يتحمل مسؤولية النتائج السلبية، ناهيك عن غضبها من تصريحات المدرب الذي قال إنه سيكون سعيدا بتدريب نادي الأهلي المصري، وملمحا لإمكانية رحيله عن الفريق في الأيام القادمة.
نفس المصادر، أكدت للجريدة، أن عموتة الذي أشار إلى تلقيه عرضا غير رسمي لتدريب نادي الزمالك، يسعى من خلال تصريحاته، إلى الضغط على إدارة الفريق لتسريحه.

بيان اليوم

Related posts

Top