إطلاق سوق مجتمعي افتراضي لتسويق الملابس والأكسسوارات المستعملة

تم مؤخرا إنشاء سوق مجتمعي على الإنترنت، مغربي 100٪، يمكن من بيع وشراء ملابس وأكسسوارات جديدة أو مستعملة.

وتسعى هذه المنصة الجديدة إلى خلق وتطوير مجموعة كبيرة من “صائدي الصفقات” من مختلف أنحاء المملكة المغربية. ويسمح موقع بيدي “Bidy” لمستخدميه، أينما كانوا يتواجدون، ببيع وشراء الملابس والأحذية والأكسسوارات الجديدة أو المستعملة عن بعد. كل هذا مع الاستفادة من واجهة سهلة الاستخدام تضمن الأداء الآمن عبر الإنترنت وتتبع الطلبات وتتبع التسليم في الوقت الفعلي.

باهتمام ثابت من أجل دمقرطة التجارة الإلكترونية بالمغرب، ومن أجل التوجه لكل من يرغب في إتباع الموضة بشكل مختلف، طور فريق بيدي “Bidy” موقعا إلكترونيا مريحا وعصريا.

في زمننا الحالي، أصبح الهاتف الذكي يلعب دورا حيويا في حياتنا اليومية! لذلك، حرص فريق التطوير على تزويد المستخدمين المستقبليين بموقع مصمم “بشكل تفاعلي” يتكيف مع دقة كل الشاشات ويتم ا لدرجة الدقة والشاشة والوسائط المستخدمة.تعديل صفحاته وتغيير حجمها تلقائًيا وفقً

على المدى الطويل، نسعى إلى جعل سوق البضائع المستعملة مرغوبا فيه ومتاحا للجميع، من طنجة إلى الكويرة. سيتمكن مستخدمو موقعنا من التميز من خالل عمليات الشراء في المتناول، بأسعار منخفضة وخاصة من خالل تطوير مظهرهم األصلي والفريد.

يحتل المغرب مكانة رائدة على مستوى القارة األفريقية والعالم العربي في مجال حماية البيئة. في هذا السياق، تطمح منصة بيدي “Bidy”، من خالل صوت مؤسستها رانية حزراوي، إلى المشاركة الفعالة في جهود السلطات المغربية.

حاليا، هناك داخل خزاناتنا ودواليبنا الكثير من المالبس الغير المستعملة. يسعى بيدي “Bidy” إلى إعادتها إلى الواجهة ومنحها الحياة الجديدة التي تستحقها، وبالتالي الحد من التأثير السلبي على البيئة.

من أجل الحصول على المزيد من المعلومات، فإن رانية حزراوي، المديرة العامة لـ ART’BIPOL (وكالة رقمية وراء إنشاء المنصة) ومؤسسة بيدي “Bidy” رهن إشارتكم للإجابة على أسئلتكم وتزويدكم بكل المعلومات المطلوبة.

Related posts

Top