اجتماع للحسم في اللائحة النهائية للرجاء

عقد خوان كارلوس غاريدو، المدرب الاسباني لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اجتماعا رفقة سعيد حسبان، للحسم في لائحة الرجاء النهائية، التي سيعتمد عليها المدرب في المنافسة على الألقاب في الموسم الرياضي المقبل.
وقرر المدرب الاسباني تسليم حسبان لائحته النهائية، بعد إشرافه على تداريب الفريق لأزيد من ثلاثة أسابيع، وقف خلالها على المؤهلات التقنية لكل لاعب، وحدد معالم تشكيلته للإستحقاقات القادمة.
ويسعى غاريدو من خلال الحسم في اللائحة النهائية، إبعاد اللاعبين الذين لم يقتنع بمؤهلاتهم، للتركيز في عمله على اللاعبين الذين سيدافعون على ألوان الفريق في الموسم الرياضي المقبل.
وسيكون أول المغادرين للقلعة الخضراء الإفريقي مومي، الذي قرر المكتب المسير فسخ عقده، بسبب ضعف مستواه، وعدم اقتناع غاريدو بمؤهلاته، بعد متابعته له خلال التجمع التدريبي بأكادير.
وبات الرجاء يتوفر على ترسانة جيدة من اللاعبين، بعد التعاقدات التي وقع عليها الفريق، واستمرار لاعبين آخرين، سبق أن تلقوا عروضا احترافية، مثل جواد اليميق، وعبد الإله الحافيظي.
يشار إلى أن الفريق الأخضر كان قد تعاقد مع أربع لاعبين هم زكرياء لهلالي، وزكرياء حذراف، ومحسن ياجور، وشاكير عبد الرحيم، في انتظار التوقيع لكل من الشيبي في تعاقد حر.
من جهة أخرى، اضطر الرجاء الرياضي، إلى تغيير مكان تداريبه، استعدادا للموسم الرياضي المقبل. وطلب الاسباني خوصيه انطونيو غاريدو مدرب القلعة الخضراء، من سعيد حسبان رئيس الفريق، ضرورة تغيير ملعب كهرما الذي خاض به النادي يوم الإثنين، حصتين تدريبيتين، صباحية ومسائية، بسبب سوء أرضيته، لتجنيب لاعبيه التعرض للإصابة والاستعداد بشكل جيد للاستحقاقات المقبلة .
وسارع المكتب المسير للرجاء، في الحصول على موافقة المسؤولين على ملعب مولاي رشيد، الذي ستتم فيه العناصر الرجاوية، استعداداتها للمباراة المهمة التي ستجريها ضد أولمبيك الدشيرة برسم سدس عشر نهائيات كأس العرش عن مجموعة الجنوب .
وفي ذات السياق نفى مسؤول رجاوي نية المكتب المسير للفريق خوض معسكر اعدادي ثالث خارج الدارالبيضاء، مشددا أن المدرب سيكتفي بالمعسكرين الاعدادين اللذان خاضهما في وقت سابق بكل من مدينتي إفران وأكادير .

بيان اليوم

Related posts

Top