الأوصيكا يفوز على بركان ويرتقي في ترتيب البطولة

خطف فريق أولمبيك خريبكة فوزا صعبا أمام ضيفه نهضة بركان (0-1)، في المباراة التي جمعتهما أول أمس الأربعاء، لحساب مؤجل منافسات الدورة الـ 21 من البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول.
وأحرز هدف الفريق الخريبكي لاعبه البوتسواني توميسانغ أوريبوني في الدقيقة 82، من زمن المباراة التي احتضنها ملعب ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة.
ولم تشهد المواجهة فرصا كثيرة للتسجيل بسبب الحذر والاحتياط من الفريقين من أجل تفادي ضياع نقاط المواجهة، علما أن اغلب المحاولات التي أتيحت للفريق الخريبكي ونهضة بركان كانت أغلبها من التسديد من بعيد.
قبل أن يتمكن البوتسواني توميسانغ أوريبوني في الدقيقة الـ82، من هز شباك الفريق البرتقالي، مانحا أصحاب الأرض ثلاث نقاط جديدة رفع من خلالها أولمبيك خريبكة رصيدهم للنقطة الـ30 في المركز الخامس، في حين تجمد عداد نهضة بركان عند النقطة الـ28 في المركز العاشر.
إلى ذلك، أبدى الإطار الوطني عبد الصمد الوراد، مدرب فريق أولمبيك خريبكة، ارتياحه التام بعد نتيجة الفوز (1-0) التي حققها فريقه أمام نهضة بركان.
وقال الوراد في تصريح لقناة “الرياضية”، إن أولمبيك خريبكة حقق ثلاث نقاط غالية أمام نهضة بركان، مشددا على أن المباراة كانت صعبة كون أن فريقه لعب مع منافس منتشي بالتأهل إلى نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية “كاف”.
وقدم المتحدث نفسه، الشكر للاعبي أولمبيك خريبكة، على المجهود البدني الكبير الذي قدموه طيلة دقائق المباراة أمام نهضة بركان، متمنيا أن يواصل فريقه مساره الجيد من أجل ضمان البقاء في أقرب وقت.
وفي سياق آخر، يخوض فريق الوداد البيضاوي، يومه الجمعة، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا، مباراة مؤجل الدورة الـ 22 من البطولة “برو” أمام الجيش الملكي، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.
وسيعمل النادي الأحمر على مواصلة تصدر البطولة، بحكم أن أي تعادل أو هزيمة سيمنح لأقرب المتربصين فرصة للانقضاض على الصدارة على بعد 8 مباريات من نهاية المنافسات المحلية.

بيان اليوم

Related posts

Top