الإعلان عن تغيير اسم شركة Concentrix + Webhelp إلى Concentrix

أعلنت شركة Concentrix (المدرجة في البورصة تحت رمز: CNXC)، والرائدة العالمية في مجال التكنولوجيا والخدمات، التي كانت معروفة من قبل باسم Concentrix + Webhelp، اليوم عن انتقال اسمها إلى Concentrix، مؤكدة عزمها على مواصلة تطوير علامتها.

تجدر الإشارة إلى أن اسم Concentrix تم استلهامه من “الدوائر موحَّدة المركز”، في إشارة إلى التزام الشركة بوضع مستخدميها وزبنائها باستمرار في مركز اهتماماتها، وهو المبدأ الذي رافقها منذ إحداثها. وتجسد الهوية البصرية الجديدة للشركة التكنولوجيا والحلول المبتكرة التي تقدمها Concentrix من أجل تحفيز علامات المستقبل.

تعزز الصورة الجديدة للعلامة الالتزام المتواصل للشركة بتوفير مجموعة متكاملة وفريدة من القدرات. مرتكزة على مجموعة واسعة من حلول الذكاء الاصطناعي التوليدي، والكفاءات الرقمية والخدمات ذات القيمة المضافة القوية، مؤكدة على أنها لم يسبق لها أن كانت في هذا المستوى من الجاهزية لتقديم حلول متكاملة من البداية إلى النهاية لزبنائها، بشكل سريع وعلى نطاق واسع.

“مع هذا التغيير في اسم العلامة، عززنا موقعنا كرائد في قطاع التكنولوجيا والخدمات باعتماد مقاربة متمحورة حول الإنسان، ومدفوعة بالتكنولوجيا وغنية بالذكاء”، يقول كريس كالدويل، الرئيس المدير العام للشركة، مضيفا: “فسواء تعلق الأمر بخلق تجارب علامة بهدف إحداث التحول، أو بتطوير وتنفيذ تكنولوجيات الذكاء الاصطناعي الآمنة، أو بتدبير العمليات الرقمية، فإننا نقترح حلولا مصممة بشكل كلي من أجل رفع التحديات التجارية الأكثر تعقيدا التي يواجهها زبنائنا”.

اليوم، يستفيد أكثر من 2000 من زبناء Concentrix من حضور قوي ومتسق، مدعوم من قبل تماثل على الصعيد العالمي، وخبرة إقليمية، ومجموعة من الكفاءات من المستوى الرفيع، والتي تمت بلورتها خصيصا من أجل تصميم وإدارة الحلول المبتكرة التي تقدمها الشركة.

Top