الإعلان عن ماكينة “كروبس انتويشن” للقهوة “كمنتج السنة بالمغرب 2023”

تم الإعلان عن ماكينة “كروبس انتويشن” للقهوة من صنع كروبس، صانع القهوة البديهي المزود بشاشة تعمل باللمس، “كمنتج السنة بالمغرب 2023”.

وتتواجد مجموعة سيب (SEB) في المغرب منذ نهاية عام 2021 وتشق طريقها في سوق ماكينات القهوة سريعة التغير والديناميكية، وتعرض الآن تصميم كروبس انتويشن لإرضاء عشاق القهوة المغاربة العارفين والمتطلبين.

على مدى السنوات الست الماضية، يكافئ لقب “منتج السنة بالمغرب” المنتج الأكثر ابتكارا والأكثر جاذبية بأفضل تمثل للمستهلك في فئته. يتم فحص مائة منتج من قبل لجنة مكونة من 3000 مستهلك في عدة مناطق من البلاد، من طنجة إلى أكادير. أصدر الاستطلاع الذي أجرته شركة نييلسن (Nielsen) المستقلة حكمه النهائي خلال حفل لتوزيع الجوائز.

إنها إنتويشن من صنع كروبس (KRUPS)، صانع القهوة البديهي المزود بشاشة تعمل باللمس الذي يعيد ابتكار تجربة القهوة، والذي استطاع عرض لقب «منتج السنة المختار بالمغرب 2023» طيلة 365 يومًا على عبوة أحد منتجاتها النجمية.

وفي هذا السياق قال رافا زكريا، المدير الإقليمي لمجموعة سيب المغرب تتفاعل: “نحن سعداء بالاعتراف بعلامة كروبس التجارية وحصولنا على اللقب لماكينة القهوة إنتويشن كروبس. نحن واثقون من أن اللقب يمكن أن يكون له تأثير إيجابي جدًا على المبيعات خلال الأشهر القليلة المقبلة، حيث يقول 70٪ من المستهلكين المغاربة إنهم محفّزون لشراء منتج يحمل العلامة الحمراء على عبوته. بالنسبة لفرقنا المغربية، يقترن الفخر بقليل من الإثارة بشأن الآفاق المستقبلية!”.

ينمو سوق ماكينات القهوة بسرعة، لا سيما سوق ماكينات صنع القهوة ذات الطاحونات والتي تشهد نموا ديناميكيا. تعمل كروبس، وهي لاعب رئيسي في هذه الفئة، على توسيع عروضها من خلال إطلاق تصميم إنتويشن. يتمثل الهدف في تعزيز التموقع الراقي للمجموعة بفضل التوزيع بالأقساط في المتاجر وعبر الإنترنت وتذكير المستهلكين بخبرتنا في القهوة من خلال ضمان نتيجة مثالية.

“اتبع حدسك لتحضير فنجان قهوة مثالي بسهولة”، هذا هو وعد العلامة التجارية، بفكرة إبداعية تلهمها مفردة «حدس»، حرفيا (يتم توجيه المستخدمين بشكل حدسي جدا) ومجازيا (حدسنا يوجه أفضل قراراتنا).

Related posts

Top