الاعلام المصري يتحدث عن صفقة الأهلي الجديدة

تواصل الصحف المصرية إلى حدود الساعة، ربط اسم الدولي المغربي سفيان رحيمي، ولاعب فريق الرجاء البيضاوي، بالانتقال إلى الأهلي المصري في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وفي ذات السياق، أوضحت صحيفة “الوطن سبورت” المصرية، في عددها الصادر أول أمس الأحد، أن نادي القرن اتفق مع سفيان رحيمي على كافة التفاصيل المالية المتضمنة في العقد الذي سيوقع بين الطرفين، مع نهاية الموسم الكروي الرياضي الحالي.
وأضاف ذات المصدر، أن المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي يتكتم على أمر المفاوضات رفقة الأهلي المصري التي بلغت مراحل متقدمة، في وقت يلعب ممثل العاصمة الاقتصادية في الأيام القادمة مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكاف أمام بيراميدز المصري، دون نسيان نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة ضد اتحاد جدة السعودي.
واعتبر ذات المقال، أن القرار النهائي في الصفقة التي لن تتجاوز 2.5 مليون دولار، سيتم الإفصاح عنه بعد نهاية الموسم الكروي الرياضي، في وقت ترغب أندية خليجية وأوروبية في التعاقد مع هداف النسخة الأخيرة من منافسات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين “الشان 2021”.
وتابعت الصحيفة المصرية، أن المفاوضات جاءت مع سفيان رحيمي بعد الحصول علي موافقات من جانب بيتسو موسيماني مدرب فريق الأهلي المصري، من أجل الدخول في مفاوضات مع اللاعب بعد أن نال إعجابه وفضله على جميع الأسماء المرشحة على لجنة التخطيط في الوقت الحالي.

< عادل غرباوي

Related posts

Top