البدراوي يقيل الطاوسي وإطار تونسي المرشح الأبرز

أقال المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي برئاسة عزيز البدراوي، المدرب رشيد الطاوسي، مباشرة بعد هزيمة الرجاء البيضاوي، أول أمس الأربعاء، في مباراة الدورة الـ 27 من البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول، أمام أولمبيك أسفي.

واجتمع البدراوي رفقة الطاوسي من أجل التعرف على الأسباب التي جعلت النادي ينهزم في مباراة حاسمة، خاصة على بعد 3 جولات من انتهاء المنافسات المحلية، وبالتالي الخروج من سباق المنافسة على درع البطولة الاحترافية.

وأوضحت مصادر موثوقة لجريدة “بيان اليوم”، أن المدرب رشيد الطاوسي حاول في ذات الاجتماع تقديم العديد من المبررات للبقاء على رأس الطاقم التقني، إلا أن الرئيس الجديد للرجاء اتخذ قرار الإقالة بصفة نهائية.

وسيقود كل من هشام أبو شروان وبوشعيب المباركي التداريب اليومية بملعب الوازيس بشكل استثنائي، إلى حين تعيين مدرب جديد في الأيام القليلة القادمة (ابتداء من بداية الأسبوع المقبل).

وبات في حكم المؤكد، أن يتحصل المدرب رشيد الطاوسي على مبلغ 75 مليون سنتيم، والتي تعود بالأساس إلى راتب 3 أشهر، في وقت يقدر راتب الشهر الواحد في العقد الموقع بينه وبين الرئيس السابق أنيس محفوظ إلى 25 مليون سنتيم.

وأكدت ذات المصادر، أن المكتب المسير للنادي الأخضر توصل بالعديد من السير الذاتية للمدربين الراغبين في الإشراف على الرجاء البيضاوي، مشيرة أن الأقرب لتولي منصب التدريب هو إطار تونسي معروف.

وساهم التعادل الذي حققه الرجاء البيضاوي أمام شباب المحمدية والهزيمة أمام أولمبيك أسفي، في الخروج من دائرة السباق على لقب البطولة الاحترافية، لصالح الوداد الذي وسع الفارق إلى 6 نقاط.

جدير بالذكر، أن البدراوي قد سارع إلى إقالة عزيز العامري من منصب المدير الرياضي، إضافة إلى محمد البكاري، في وقت ستتواصل فيه الإقالات، بعد تردي النتائج والخروج من دائرة المنافسين على لقب البطولة الإحترافية “إنوي” في قسمها الأول.

عادل غرباوي

تصوير: أحمد عقيل مكاو

Related posts

Top