البرازيل تبدأ الاستعدادات لملاقاة “أسود الأطلس”

بدأ المنتخب البرازيلي بقيادة المدرب المؤقت، رامون مينيزيس، مسلسل استعداداته، بمحلق ملعب طنجة الكبير، أمس الاثنين، تأهبا لملاقاة “أسود الأطلس” وديا، في الـ 25 من شهر مارس الجاري، على أرضية ملعب ابن بطوطة.

واكتملت بعثة “السيليساو” بوصول باقي اللاعبين الممارسين بمختلف الدوريات خاصة الأوروبية (إسبانيا وإنجلترا وإيطاليا والبرتغال)، ظهر أمس الاثنين، إلى مطار طنجة ابن بطوطة الدولي، قبل التوجه إلى فندق فيرمونت تازي بالاص “Fairmont Tazi Palace Tangier”.

وحسب مصادر “بيان اليوم”، ستتكفل شركة أمن خاصة إلى جانب قوات الأمن العمومي بمرافقة المنتخب البرازيلي، أثناء تنقل بعثته من وإلى ملعب التدريبات، إضافة إلى منع المشجعين من الاقتراب من لاعبي منتخب “السيليساو”.

وسيخوض البرازيل حسب نفس المصادر، 5 حصص تدريبية، أولها أقيمت أمس الاثنين، على الساعة الخامسة بتوقيت غرينتش، الملعب الملحق التابع للملعب الكبير، قبل أن يتدرب يومه الثلاثاء، ويخوض الحصة التدريبية الثالثة، غدا الأربعاء، على أرضية الملعب الكبير بطنجة.

وسيواصل أصدقاء اللاعب فينسيوس جينيور، تدريباتهم الخميس والجمعة القادمين، تحضيرا للمباراة التي تجمعه بالمنتخب المغربي، السبت المقبل، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا، في أمسية رمضانية، ستعرف حضور الكثير من الجماهير المغربية.

وفي سياق آخر، قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم طرح الدفعة الثانية لتذاكر المباراة الودية التي ستجمع المنتخب المغربي بنظيره البرازيلي، يوم السبت 25 مارس بالملعب الكبير لطنجة.

وأكدت الجامعة، أنها طرحت الدفعة الثانية من التذاكر، يومه الاثنين، وذلك لمنح فرصة أكبر للجماهير المغربية لمتابعة هذه المباراة، بعد نفاذ تذاكر الدفعة الأولى بالكامل.

وكأغلب المباريات المهمة، ستكون الفرصة مناسبة لأصحاب السوق السوداء من أجل رفع قيمة التذاكر الاعتيادية إلى أرقام خيالية، إذ يتم بيع تذكرة الدرجة الثالثة التي قيمتها 100 درهم بحوالي 400 درهم، في وقت وصلت التذاكر الخاصة بالدرجة الأولى المحدد سعرها في 500 درهم إلى 3 أضعاف.

عادل غرباوي

Related posts

Top