الجديدة يفرمل انتصارات الرجاء المتتالية بالبطولة “برو”

 

 حسم التعادل السلبي المباراة التي جمعت فريق الدفاع الحسني الجديدي، ضد ضيفه الرجاء البيضاوي، ليلة أول أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم الجولة الـ 15 والأخيرة من مرحلة ذهاب البطولة الإحترافية “إنوي” في قسمها الأول.

وجاءت أجواء الجولة الأولى متكافئة بين الفريقين مع أفضلية نسبية في فترات من دقائق الشوط الأول، خلق فيها أصدقاء الزنيتي بعض الفرص على قلتها، ضاعت بسبب نسرع المهاجمين ويقظة دفاع الدكاليين، فيما اعتمد الفريق الجديدي على المرتدات والتي لم تشكل خطرا على الحارس أنس الزنيتي.

ومع انطلاق الجولة الثانية، كانت الأفضلية هذه المرة لأصحاب الأرض، حيث بادر خط هجوم فارس دكالة إلى بناء العمليات من الأطراف اعتمادا على انسلالات الطيب بوخريص وعبدا لله فرح، إلا أن دفاع الرجاء كان منظما بقيادة إسماعيل بلمقدم وجمال حركاس.

ولم تشفع التغييرات التي أقدم عليها كل من منذر الكبير، مدرب الرجاء، ولسعد جردة الشابي، مدرب الدفاع الحسني الجديدي من تغيير النتيجة، ليعلن الحكم عادل زوراق نهاية المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

إلى ذلك، أكد لسعد جردة الشابي، مدرب الدفاع الحسني الجديدي، أن الفريقين قدما مباراة رائعة وعروض شيقة، نالت استحسان الجماهير الغفيرة التي تابعت أطوار اللقاء .

وأصاف الشابي في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أنه جد مسرور بتركيبة فريقه التي تتكون من تسعة شباب من الفريق الرديف  تقل أعمارهم  عن 21 سنة، وهو مكسب مهم للنادي.

ومن جهته، أوضح مدرب الرجاء البيضاوي منذر الكبير أن قدم إلى الجديدة لهدف العودة بالانتصار، لكن المباراة كانت قوية عكس ما كان يتصوره أمام فريق محترم.

وقال الكبير خلال مجريات الندوة الصحفية، “أشكر اللاعبين الذين قاتلوا من أجل تحقيق الفوز، لكن الحظ عاكسهم، ورغم ذلك فأظن أننا وخلال خمس مباريات، حققنا أربع انتصارات وتعادل، وهي حصيلة تدعو للاطمئنان”.

 الجديدة:  عبد الله مرجان

Related posts

Top