الجمهور الجديدي يستعد لإنزال قوي بملعب العبدي

أرسلت الجماهير الدكالية المحبة لفريق الدفاع الحسني الجديدي إشارات قوية عن عزمها وإصرارها للحضور وبكثافة إلى ملعب محمد العبدي، وذلك في إطار احتضانه لأول مباراة رسمية في حلته الجديدة نهاية الأسبوع الجاري.
ويأتي قرار الجمهور الجديدي مباشرة بعد انتهاء أشغال تعشيب أرضية الملعب بالعشب الممتاز وتأهيل فضاءاته.
وتحشد الجماهير الدكالية نفسها من أجل الحضور بأكبر عدد ممكن في المباراة المرتقبة ضمن افتتاح البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب” في نسختها السابعة، والتي ستجمع “فارس دكالة “بنظيره فريق شباب أطلس خنيفرة.
وبهذا ستطوى صفحة الماضي القريب الذي عرف حالة نفور الموسم المنصرم بين الجمهور الدكالي والمكتب المسير، كان من نتيجتها أن أجرى “فارس دكالة” جل مبارياته الموسم الماضي أمام مدرجات شبه فارغة ما أضر بخزينة الفريق، حيث فاقت مصاريف المباريات المداخيل.
وفي خطوة اعتبرت إيجابية تتجه إدارة الفريق إلى فتح أبواب ملعب العبدي في وجه الجماهير يوم غد الخميس لمعاينة الملعب والوقوف عن قرب على الإصلاحات التي طالته والظروف التي ستتابع فيها الجماهير الدكالية المباريات.
كما سمحت الإدارة للجماهير المحبة بحضور التداريب بعد منع دام موسمين كاملين في بادرة تنم عن احترافية المكتب ورغبته في التأسيس لعلاقة جديدة وجيدة قوامها الانخراط اللامشروط في مساندة الفريق لتحقيق الألقاب.
يذكر أن إدارة الدفاع الحسني الجديدي وبشراكة مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد بادرت إلى إعادة تعشيب أرضية ملعب العبدي وتأثيث مدرجاته بحوالي 11000 كرسي مرقم، مع تأهيل مرافقه بقيمة مالية فاقت 20 مليون سنتيم وإصلاح مستودعات الملابس وتوسيع المنصة الشرفية.

الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top