الجيش يتحدى الوداد والماص يستقبل الرجاء

تتواصل مباريات الدورة الأخيرة من البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول، إذ يستقبل فريق الوداد البيضاوي، ضيفه الجيش الملكي، يومه الأربعاء، ابتداء من الساعة السابعة مساء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس “دونور”.
وستكون المواجهة شكلية بالنسبة للفريق الأحمر الذي ضمن التتويج بلقب البطولة الاحترافية للمرة الـ 21 في تاريخه، في وقت تمكن أبناء المدرب البلجيكي سيفين فاندربروك من العودة للمشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية “الكاف”، بعد غياب طويل.
وعلى أرضية الميدان، سيحاول أصدقاء العميد صلاح الدين السعيدي تحقيق نتيجة الفوز في مواجهة الكلاسيكو، في حين، أن الفريق العسكري سيدخل المباراة متسلحا بالانتفاضة الأخيرة التي حققها في العسر دورات الأخيرة.
وستكون جميع الأعين مصوبة صوب شاشات التلفاز في البيوت والمقاهي، لمتابعة الكلاسيكو بين أعرق الأندية المغربية، رغبة في مشاهدة طابق كروي يليق بتاريخ الوداد والجيش.
وفي ثاني المباريات، يرحل فريق الرجاء البيضاوي إلى المركب الرياضي بفاس، لمقارعة المغرب الرياضي الفاسي، يومه الأربعاء، انطلاقا من الساعة السابعة مساء.
وستعرف هاته المقابلة، إقحام العديد من اللاعبين الشباب في تشكيلة النادي الأخضر كما أكد المدرب لسعد جردة الشابي في تصريحات سابقة، في حين، أن الطاقم التقني للماص بقيادة التونسي فتحي الجبال سيعتمد على نفس التشكيل لرد دين خسارة الذهاب، بهدف الكونغولي بين مالانغو نغيتا.
وستتواصل سهرة مباريات يومه الأربعاء، بإجراء مباراتين تواليا بين كل من حسنية أكادير أمام الدفاع الحسني الجديدي، وأولمبيك أسفي ضد مولودية وجدة (التاسعة والنصف ليلا).

< مباريات اليوم:

المغرب الفاسي … الرجاء البيضاوي (الساعة السابعة مساء)
الوداد الرياضي … الجيش الملكي (الساعة السابعة مساء)
حسنية أكادير … د. الحسني الجديدي (الساعة التاسعة والنصف ليلا)
أولمبيك آسفي … مولودية وجدة (الساعة التاسعة والنصف ليلا)

< عادل غرباوي

Related posts

Top