الجيش يضيع فرصة اقترابه من صدارة البطولة الاحترافية

تعادل فريق شباب المحمدية مع ضيفه الجيش الملكي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، الجمعة الماضي، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم مؤجل الدورة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وأنهى فريق الجيش الملكي الشوط الأول منهزما بهدف للاشيء، قبل أن يدرك التعادل في الشوط الثاني وينهي المباراة بهدف لمثله.

وخلال الموسم الماضي، فاز فريق الجيش الملكي على شباب المحمدية بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة برسم الدورة الـ 28، وبنتيجة هدف للاشيء ضمن منافسات الدورة الـ 13 .

وكان شباب المحمدية سباقا للتسجيل عن طريق أسامة المليوي في الدقيقة 37 عن طريق ضربة جزاء، قبل أن يدرك الفريق العسكري هدف التعادل بواسطة ديني بورغيس في الدقيقة 64 .

وعقب هذه النتيجة، إرتقى فريق شباب المحمدية إلى المركز التاسع برصيد 8 نقطة، فيما حل فريق الجيش الملكي في المركز الأول برصيد 12 نقطة.

وفي الدورة المقبلة، يستقبل نادي شباب المحمدية فريق المغرب التطواني، فيما يواجه فريق الجيش الملكي بميدانه حسنية أكادير .

إلى ذلك، آلت المواجهة التي جمعت بين كل من فريق الشباب الرياضي السالمي وضيفه نهضة بركان بهدف لمثله، للتعادل الإيجابي (1-1)، أول أمس السبت، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم مؤجل الدورة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وأنهى فريق الشباب الرياضي السالمي الشوط الأول منهزما بهدف للاشيء، قبل أن يدرك هدف التعادل في الشوط الثاني وينهي المباراة بهدف لمثله.

وخلال الموسم الماضي، تعادل الفريقان بدون أهداف برسم الدورة السابعة، فيما فاز فريق النهضة البركانية على الشباب الرياضي السالمي بأربعة أهداف لثلاثة ، ضمن منافسات الدورة الـ 22 .

وكان فريق النهضة البركانية سباقا للتسجيل عن طريق ايوسوفو دايو (د 33 ض ج)، فيما أدرك هدف التعادل للشباب الرياضي السالمي مصطفى سهد (د 90+3).

وعقب هذه النتيجة، إحتل فريق الشباب الرياضي السالمي المركز الخامس برصيد 11 نقطة، فيما ظل فريق نهضة بركان في المركز الـ 14 برصيد 3 نقاط.

وفي الدورة المقبلة، يحل نادي الشباب الرياضي السالمي ضيفا على فريق الدفاع الحسني الجديدي، فيما يستقبل فريق النهضة البركانية نادي أولمبيك خريبكة .

Related posts

Top