الحزم يدرس فسخ عقد الحافيظي بسبب مستواه المتواضع

طالب مسؤولو فريق الحزم السعودي عقد اجتماع مع وكيل أعمال عبد الإله الحافيظي، النجم الرجاوي السابق، من أجل تدارس كيفية فسخ عقده، بنهاية الموسم الرياضي الحالي.
وأوضحت مصادر صحفية، أن الحزم السعودي قرر التخلي عن الحافيظي بشكل رسمي، بعدما لم يظهر بالمستوى المطلوب، علما أن عقده يمتد لموسم رياضي آخر.
وينتظر أن يعقد وكيل الحافيظي اجتماعا مع مسؤولي الفريق السعودي لتدارس الموضوع، والاتفاق على المستحقات التي سيحصل عليها اللاعب الرجاوي قبل التوقيع على وثيقة فك ارتباطه بالفريق السعودي.
ويرغب الحزم أيضا في فسخ عقد نوفل الزرهوني، اللاعب السابق للفتح الرباطي، بعدما لم يقدم الأخير ما كان منتظرا منه في المباريات التي شارك فيها.
وترجح مصادر خاصة، أن يعود عبد الإله الحافيظي لحمل قميص الرجاء، في ظل عدم توفره على عروض احترافية أخرى في الدوري الخليجي.
وكان وكيل للاعبين وراء جلب عرض الحزم السعودي للحافيظي، بطلب من مسؤولي الرجاء، قبل أن يقلب عليه الوكيل الأصلي للحافيظي الطاولة، ويبعده من الصفقة بشكل مفاجئ، ليتكلف الأخير بالمفاوضات.
وحصل الوكيل الأول على تفويض من الرجاء للبحث عن عرض احترافي للحافيظي، في الوقت الذي عجز فيه وكيله الأصلي عن إيجاد عرض احترافي له، وبعد أن جلب عرض الحزم السعودي انتفض وكيل الحافيظي في وجهه واتهمه بمحاولة خطف لاعبه، في الوقت الذي لم يكن لدى الحافيظي أي عرض احترافي من أي فريق.

Related posts

Top