الحسنية أمام جيفار الإثيوبي بكأس “الكاف”

ينازل فريق حسنية أكادير يوم السبت، انطلاقا من الساعة الثانية زوالا، مضيفه جيما أبا جيفار الإثيوبي، على أرضية ملعب أديس أبابا، لحساب دور الـ 32 مكرر من كأس “الكاف”.
ويتوجب على “غزالة سوس” مواصلة تألقه على المستوى الإفريقي، حيث أن الانتصار بنتيجة مريحة، ستجعله يقترب من دور المجموعات لأول مرة في تاريخه، بعد مشاركة أولى سنة 2007، خرج على إثرها من دور الـ 16.
ومن جانبه، يستقبل اتحاد طنجة، يوم السبت، ابتداء من الساعة الرابعة عصرا، ضيفه الزمالك المصري، على أرضية ملعب ابن بطوطة، برسم نفس ذهاب دور ما قبل المجموعات.
وسيحاول “فارس البوغاز” تعويض الخروج المخيب من عصبة الأبطال على يد شباب الساورة الجزائري، في مرحلة يمر فيها الفريق من نتائج سلبية، ستجعله يغادر حتى مسابقة كأس “الكاف”.
وعلى الورق، تبقى مواجهة الفريق الطنجي محسومة لصالح الزمالك المصري الذي يضم في صفوفه أجود اللاعبين، إضافة إلى خبرته الطويلة في المسابقات الإفريقية.
في حين، سيعمل فريق نهضة بركان في مباراته، يوم السبت، على العودة بنتيجة إيجابية، عندما يواجه جاراف دي دكار السنغالي، على أرضية ملعب ليبود سيدار سانغور بدكار.
وسيقارع النادي البرتقالي مضيفه السنغالي الذي كان قريبا من إقصاء الوداد البيضاوي في مسابقة عصبة الأبطال، في مباراة ستشهد تألق المهاجم لابا كودجو كعادته.
جدير بالذكر، أن مباريات إياب دور الـ 32 مكرر من كأس “الكاف”، ستجرى الأسبوع القادم يومي السبت والأحد القادمين (19 و 20 يناير الجاري)، في أفق القيام بقرعة دور المجموعات بعد إنهاء كافة المباريات.

> عادل غرباوي

Related posts

Top