الحسنية تغلق ميركاتو الشتاء بصفقتي مقران والكودالي

أغلق فريق حسنية أكادير فترة الانتقالات الشتوية بصفقتين فقط، بعدما ضم كلا من عبد الرحيم مقران القادم من فريق المغرب الفاسي وحمزة الكودالي القادم من فريق الجيش الملكي على سبيل الإعارة.
وقال رئيس الحسنية الحبيب سيدينو: “أعتقد أننا سنغلق ملف التعاقدات بضم هذا الثنائي لأننا تمكنا مؤخرا من قيد 7 من لاعبينا، لم يظهروا مع الفريق مع انطلاقة البطولة. كما أن الفريق شبه مكتمل والمدرب أكد أنه سيكتفي بما هو متاح لديه”.
وأضاف سيدينو “أعرنا لاعبين من الفريق لفرقي الاتحاد البيضاوي بطل كأس العرش لاكتساب أجواء المباريات قبل العودة للنادي”.
وكان رئيس الحسنية قد علق على الصفقتين قائلا “تابعنا الكودالي منذ كان يلعب مع أولمبيك أسفي، وقبل انتقاله الموسم الماضي للجيش، أما مقران فهو مهاجم معروف، في عدة أندية إلى جانب المنتخب الأولمبي”.
وأضاف سيدينو “صحيح أن المنافسة تنقصهما، لكن ذلك لن يشكل أمامهما عائقا، فنحن في بداية الوسم، وسيكون أمامهما الوقت من أجل استعادة مستواهما”.
وواصل: “لديهما رغبة جامحة من أجل فرض نفسيهما بفريقنا، وكذا العودة للواجهة من جديد. نحن بحاجة لمهاجمين يصنعان الفارق ويتميزان باللمسة الأخيرة”.
وأثنى سيدينو على المدرب التونسي منير شبيل.
وقال إن فترة التوقف ساعدته على تحسين جودة الفريق والتقرب أكثر من اللاعبين.
وفي سياق متصل، أنهى حسنيــة أكاديــر مباراته الودية الأولى فائزا على اتحاد أيت ملول بهدفين لواحد في المواجهة التي دارت أطوارها الأربعاء بملحق ملعب “أدرار”.
وانتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الملولي بهدف نظيف، قبل أن يعادل الكفة المدافع زكرياء العيوض فيما سجل هدف الفوز سعد المورسلي خلال الجولة الثانية.
وسيلاقي الفريق الأحمر يوم السبت القادم فريق أولمبيك أسفي في ثاني مواعيده الودية بمدينة مراكش انطلاقا من الساعة الثالثة والنصف.
وتدخل هذه المباريات ضمن تحضيرات الحسنية لاستئناف البطولة الاحترافية يوم 13 فبراير الجاري، والتي توقفت بسبب مشاركة المنتخب الوطني بكأس أمم إفريقيا للمحليين.

Related posts

Top