تواركة يفوز على الحسنية ويؤزم وضعيته في قاع الترتيب

تمكن اتحاد تواركة من الفوز على حسنية أكادير بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد، على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم الدورة الـ 21 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول.

وانتهى الشوط الأول بدون أهداف، قبل أن يحسم اتحاد تواركة اللقاء لصالحه في الأنفاس الأخيرة من المباراة 1-0.

وسجل هدف اتحاد تواركة الوحيد، اللاعب توفيق بن الطيب، في الوقت المبدد من زمن الشوط الثاني.

واحتل اتحاد تواركة، عقب هذا الفوز، المركز الخامس برصيد 30 نقطة، بينما ظل حسنية أكادير في المركز الـ 13 برصيد 20 نقطة.

إلى ذلك، يستقبل فريق أولمبيك خريبكة، يومه الثلاثاء، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا، ضيفه المغرب الرياضي الفاسي، على أرضية ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة.

ويرغب الأوصيكا في تدوين نتيجة إيجابية والابتعاد أكثر من عن المناطق المؤدية إلى ظلمات القسم الثاني الاحترافي من جهة، وتذويب فارق النقاط رفقة حسنية أكادير، المحتل للصف الـ 14 إلى نقطتين.

في حين، سيخوض الماص مباراته أمام ممثل مدينة خريبكة بأريحية تامة، بعدما بات قريبا من ضمان بقاءه بشكل رسمي القسم الاحترافي الأول، في وقت ستعطي نتيجة الانتصار أحقية التواجد ضمن فرق المقدمة الأربعة الأولى.

ويرحل الشباب الرياضي السالمي إلى الملعب البلدي لبركان، من أجل مقارعة النهضة المحلية، يومه الثلاثاء، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا.

وستكون المواجهة بين ناد يطمح للبقاء بقسم الصفوة وآخر يرغب في ضمان مشاركة إفريقية الموسم الرياضي القادم، بعدما أقصي من دور الـ 32 مكرر أمام الإتحاد الرياضي المنستيري التونسي.

  • باقي المباريات:

– الثلاثاء 4 أبريل:

أولمبيك خريبكة …… المغرب الفاسي

نهضة بركان ……. الشباب السالمي

– الأربعاء 5 أبريل:

الرجاء البيضاوي ……. الوداد البيضاوي

– الخميس 6 أبريل:

الجيش الملكي …….. شباب المحمدية

عادل غرباوي

Related posts

Top