الحسنية تقيل غاموندي .. وفاخر أبرز المرشحين

أقال المكتب المسير لفريق حسنية أكادير، رسميا، أمس الأربعاء، المدرب الأرجنتيني أنخيل ميغيل غاموندي من منصبه، خاصة بعد إخفاقه في التتويج بلقب مسابقة كأس العرش موسم 2018-2019 بالملعب الشرفي بوجدة، الاثنين الماضي.
وساهم تتويج الإتحاد البيضاوي بأول كأس عرش في تاريخه الرياضي في إشعال فتيل الصراع بين المدرب الأرجنتيني والمكتب المسير للفريق برئاسة الحبيب سيدينو، في وقت تعالت فيه أصوات الجماهير السوسية بالبحث عن مدرب جديد.
وكشفت مصادر من داخل الحسنية، أن غاموندي هدد قبل نهائي كأس العرش بمغادرة للفريق السوسي، بسبب سماح سيدينو رئيس الفريق، للكاتبة الإدارية بالتواجد مع بعثة الفريق بالرغم من مطالبته بإبعادها عن محيط الفريق في أكثر من مناسبة.
وحملت الجماهير السوسية المدرب الأرجنتيني مسؤولية الإخفاق في التتويج بلقب كأس العرش، بعدما عجز طلية الفترة التي تواجد فيها على رأس حسنية أكادير، منذ تعاقده في الـ 24 ماي من سنة 2015.
وأشارت العديد من المصادر، كون أن الحبيب سيدينو بدأ بالبحث عن مدرب قادر على قيادة غزالة سوس إلى التتويج بإحدى المسابقات الموسم الحالي، ويتعلق الأمر بالبطولة الاحترافية وكأس الكاف.
وتصب الترشيحات في تعيين المدرب امحمد فاخر الذي سبق ودرب حسنية أكادير، قبل أن يقوده موسمي 2001-2002 و2002-2003 للتتويج بالبطولة المغربية في مسماها القديم.
جدير بالذكر، أن الفترة الحالية تشهد توصل المكتب المسير بالكثير من السير الذاتية للمدربين الراغبين في تدريب الحسنية، على أن يتم الإعلان رسميا عن هوية الربان الجديد في الأيام المقبلة.

 عادل غرباوي

Related posts

Top