الديربي يؤجل أربع مباريات من أولى جولات إياب البطولة

تزامنا مع إقامة مباراة الديربي بين الرجاء والوداد البيضاويين يوم الأحد القادم، ستؤجل لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية أربع مواجهات من منافسات الدورة الـ 16 من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.

وأجلت لجنة البرمجة، كل من مبارتي الوداد الرياضي أمام الفتح الرباطي والرجاء الرياضي أمام أولمبيك خريبكة، بسبب مباراة الديربي المؤجلة عن الدورة العاشرة، لالتزام الوداد بالمشاركة في كأس العالم للأندية.

وستؤجل العصبة الاحترافية لكرة القدم، مباراة الدفاع الحسني الجديدي ومضيفه شباب أطلس خنيفرة بسبب التزام الفريق الجديدي بخوض مباراة الدور التمهيدي من عصبة الأبطال الإفريقية، إضافة إلى المباراة التي يحل فيها 

نهضة بركان على اتحاد طنجة بسبب التزام الفريق البركاني، بخوض مباراة الدور التمهيدي لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وارتباطا بمباراة الديربي، سيتعذر على فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد الرياضي والإسباني خوان كارلوس غريدو، مدرب الرجاء الرياضي الاستعانة بخدمات اللاعبين الجدد الذي تعاقد معهما، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وسيغيب عن مباراة ديربي البيضاء، كل من منير عوبادي وعبد العظيم خضروف من جانب الرجاء الرياضي، في حين، سيحرم الوداد من الغاني دجيدجي أجاي والأرجنتيني أليخاندور كينتانا وعبد الحميد الكوثري وآيت فانا، إضافة إلى فيصل الحدادي وأيمن الحسوني العائدين من فترة إعارة.

بيان اليوم

Related posts

Top