الرجاء تحسم صفقة أكسيل وتجدد للزنيتي لموسم واحد

أعلن فريق الرجاء البيضاوي، أول أمس السبت، حسم صفقة الغابوني أكسل ميي، في وقت نجحت إدارته في تجديد عقد العميد والحارس الأول أنس الزنيتي لموسم واحد.

ولم يكشف الفريق الأخضر تفاصيل الصفقة، إلا أن أكسل (27 عاما) وقع عقدا مع الرجاء لثلاثة مواسم، مقابل ما يقارب 350 مليون سنتيم، مع نسبة %20 في المائة لفريق اتحاد طنجة في حال بيعه لناد آخر مستقبلا.

ويعد أكسل من أبرز الأجانب في البطولة الاحترافية، إذ أنهى الموسم الماضي في وصافة لائحة الهدافين برصيد 12 هدفا، ما جعله محط عدة أندية داخل وخارج المغرب.

وكانت إدارة اتحاد طنجة قد قررت بيع أكسل للاستفادة من عائدات بيعه، لكنها وجدت صعوبة كبيرة في إقناع اللاعب في المغادرة، إلى أن وافق مؤخرا على عرض الرجاء.

في سياق آخر، نجحت الرجاء في إقناع الزنيتي في التجديد لموسم واحد، بعدما أصبح لاعبا حرا متم يوليوز الماضي.

وبعد اجتماع مع الرئيس عزيز البدراوي، وافق الزنيتي (33 عاما) على الاستمرار مع كتيبة “النسور” لموسم آخر رغم توصله بعروض مغرية من الدوري السعودي.

وكتب البدراوي في حسابه على تطبيق (أنستغرام) “اطلعت بنفسي على العروض الذي توصل بها الزنيتي، وهي أفضل بكثير من عرض الرجاء، لكنه فضل البقاء بالرجاء”.

وأضاف “لديه متأخرات عالقة في ذمة الرجاء، لكنه لم يطالبني بها، بل قال لي: +لن أضغط على فريقي. عندما تتوفر لكم السيولة، فستمنحوني مستحقاتي+”.

وتابع “الزنيتي نموذج يقوي ثقتي في كافة مكونات الرجاء. اللهم كثر أمثله في الرجاء العالمي!”.

صلاح الدين برباش

 

Related posts

Top