الرجاء يتجه للاعتذار أمام الماط

أجمع منخرطو فريق الرجاء البيضاوي، أول أمس الخميس، على ضرورة عدم خوض مباراة الجولة الـ 29 أمام المغرب التطواني، احتجاجا على غياب مبدأ تكافؤ الفرص في فترة نهاية منافسات البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.
وأسفر الاجتماع الذي جمع المكتب المسير للرجاء بمنخرطي الفريق، دون اتخاذ قرار نهائي بخصوص مقاطعة مباراة المغرب التطواني، قبل أن يتقرر إعطاء الصلاحية للمكتب المسير من أجل حسم الموضوع واتخاذ القرار المناسب .
وفي حال قرر فريق الرجاء الاعتذار عن خوض المواجهة القادمة، أمام المغرب التطواني، سيتم خصم نقطة وحيدة من رصيده، مع اعتبار الفريق الخصم فائزا بنتيجة 3-0، إضافة إلى تأدية غرامة مالية قيمتها 10 ألاف درهم.
وينتظر جواد الزيات، رئيس النادي الأخضر، رد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في طلب تأخير الجولتين الـ29 و30 من البطولة، إلى حين خوض باقي الفرق مبارياتها المؤجلة، حفاظا على مبدأ تكافؤ الفرص.
وقد اعتبرت العديد من المصادر من داخل البيت الرجاوي، أن وجب على كل الفاعلين من مكتب مسير ومنخرطين، الامتناع عن خوض مباراة المغرب التطواني، احتجاجا على قرار لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية.
وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أكدت في بلاغ مقتضب، عن عزم المكتب المديري عقد اجتماع يوم الجمعة القادم (24 ماي)، بمقر الجامعة بالرباط، لدراسة ومناقشة العديد من النقاط التي تهم الشأن الكروي الوطني.

بيان اليوم

Related posts

Top