الرجاء يتعاقد مع الزرهوني لنهاية الموسم الرياضي

تعاقد فريق الرجاء الرياضي، برئاسة عزيز البدراوي، أول أمس الاثنين، رسميا، مع اللاعب نوفل الزرهوني، بعقد يمتد إلى نهاية الموسم الرياضي الجاري، بنظام الإعارة لمدة 6 أشهر، قادما من الحزم السعودي.
ونشر النادي الأخضر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة تجمع بين رئيس الرجاء والوافد الجديد، معلقة عليها، «نوفل في المنزل.. مرحبا بك»، في إشارة إلى كون الزرهوني يعتبر منتوجا خالصا لمدرسة الرجاء الرياضي، بعدما تدرج عبر جل فئاته السنية.
وكان نوفل الزهوني، قد انضم إلى الحزم السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية للموسم الرياضي 2021-2022، قادما إليه من الفتح الرباطي، بموجب عقد يمتد لموسم رياضي ونصف، مع إمكانية التجديد لموسمين إضافيين.
وإلى حدود الساعة، تمكن الرجاء في فترة الميركاتو الشتوي، من التعاقد مع كل من زكرياء الوردي، قادما من الزمالك المصري، ونوفل الزرهوني، قادما من الحزم السعودي، في حين، بات المهاجم الإفريقي الممارس بالدوري الفرنسي، قريبا من توقيع العقد الرسمي، حسب مصادر من داخل البيت الرجاوي.
وحسب بعض المعطيات التي تتوفر عليها جريدة «بيان اليوم»، فإن تعاقد الرجاء مع نوفل الزرهوني، يمتد لمدة 6 أشهر مع عدم تواجد بند أحقية الشراء في نهاية عقد الإعارة، في وقت سيتحصل الوافد الجديد على ما مجموعه 100 مليون سنتيم، دون احتساب منح المباريات الرسمية.
وأشارت نفس المصادر الموثوقة، أن الرجاء كان ينتظر توصله بمبلغ 150 مليون سنتيم من إدارة الحزم السعودي، لكن التأخر جعل المبلغ يصل لـ 720 مليون سنتيم، وبالتالي توافق مكتب عزيز البدراوي على الاستفادة من خدمات الزرهوني في فترة الميركاتو الشتوي.
جدير بالذكر، أن الرجاء يواصل مسلسل مفاوضاته مع بعض اللاعبين، بتوصية من المدرب التونسي منذر الكبير، حسب مراكز الخصاص، رغبة في المنافسة على لقب البطولة الاحترافية «إنوي» في قسمها الأول، وبلوغ أدوار متقدمة في مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.

< عادل غرباوي

Related posts

Top