الرجاء يتعاقد مع منذر الكبير خلفا لمواطنه البنزرتي

أعلن المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي برئاسة عزيز البدراوي، مساء أول أمس السبت، عن تعاقده، بشكل رسمي، مع التونسي منذر الكبير، كمدرب للنادي الأول، خلفا لمواطنه فوزي البنزرتي.

وأكد الفريق الأخضر في بلاغ مقتضب تتوفر جريدة “بيان اليوم” على نسخة منه، أن العقد الموقع بين الطرفين، يمتد لموسمين رياضيين، مع عقدة أهداف تتحدد في المنافسة على لقبي البطولة الاحترافية، وعصبة الأبطال الإفريقية.

وسيساعد المدرب السابق للمنتخب التونسي كلا من خالد المولهي (مساعد أول)، وحسان البجاوي (مدرب حراس المرمى)، ومجدي السيفي (معد بدني)، ووليد جباس (مدربا للياقة البدنية)، وحسان جمعة (محللا للفيديو)، في حين تقرر الإبقاء على خدمات هشام أبو شروان، ضمن الطاقم التقني الجديد.

وفي ذات السياق، أعرب التونسي منذر الكبير، المدرب الجديد للرجاء، أنه جاهز لإعادة للفريق لسكة الانتصارات، في ظل تواضع النتائج المسجلة على مستوى منافسات البطولة الوطنية الاحترافية.

وقال الكبير في الندوة الصحفية التقديمية التي عقدت، أول أمس السبت، بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، “إن الرجاء يطمح لحصد الألقاب الوطنية والإفريقية، وبتظافر كل الجهود سنحقق ما يريده، خصوصا في ظل توفره على جمهور عالمي واستثنائي”.

وأوضح نفس المتحدث، أن ما يعيشه الرجاء هو حال مجموعة من الأندية في بداية الموسم الرياضي، مشيرا أنه نجح في استعادة روح عديد الفرق في مختلف تجاربه التدريبية التي امتدت لسنوات رياضية.

واعتبر المدرب التونسي قائلا، “لقد أجريت أكثر من 90 مباراة إفريقية بين دوري أبطال إفريقيا، وباقي المسابقات الأخرى، سواء مع الأندية وكذلك المنتخب التونسي، وبهذه الخبرة أنا يقين أن الرجاء سيعود لتوهجه”.

إلى ذلك، أكد عزيز البدراوي، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، أنه بات يفكر في الرحيل عن المكتب المسير للنادي، بعدما أحس بالإنهاك بدنيا، وذهيا وفكريا.

وقال البدراوي في نفس الندوة التقديمية، “أتحمل كامل مسؤوليتي في التعاقد مع المدرب التونسي منذر الكبير.. أنا وحدي وشخصيا من يتحمل المسؤولية، وليس هناك أي لجنة تقنية أو إدارية وراء التعاقد معه”.

وأردف الرئيس الجديد للرجاء، “حب الجماهير هو الذي جعلني أعدل عن قرار ترك كرسي الرئاسة.. مقاومتي للتشويش أنهكتني كثيرا لدرجة أني أفكر في مغادرة الرجاء.. إذ توقف الجمهور عن دعم الفريق، سأضع المفاتيح جانبا وأتنحى عن الرئاسة قبل نهاية الموسم الرياضي الحالي”.

جدير بالذكر، أن فريق الرجاء قد استعصى عليه تحقيق أول انتصار في بطولة الموسم الرياضي الجاري في عهد المدرب السابق فوزي البنزرتي، إذ اكتفى بالتعادل في مباراتين أمام أولمبيك أسفي (2-2)، والمغرب التطواني (1-1)، في حين حصد أول هزائمه أمام الصاعد الجديد الإتحاد الرياضي التوراكي (1-0).

 عادل غرباوي

Related posts

Top