الرجاء يحدد موعد سفره لنيامي قبل أولى مبارياته بعصبة الأبطال

حدد فريق الرجاء البيضاوي موعد سفره إلى عاصمة النيجر نيامي، من أجل خوض ذهاب الدور التمهيدي الثاني، المؤهل لدور مجموعات مسابقة دوري أبطال إفريقيا، ضد فريق نيجيليك من النيجر .
وستتوجه بعثة الفريق الأخضر إلى العاصمة نيامي يوم غد الخميس، بداية من الساعة العاشرة والنصف ليلا، في رحلة ستستغرق ثلاث ساعات و40 دقيقة، على أن يكون الوصول إلى العصمة نيامي، قرابة الساعة الثالثة صباحا .
وسيحل فريق الرجاء ضيفا على نيجيليك من النيجر، يوم السبت المقبل، في المواجهة التي سيحتضنها ملعب الجنرال سيني كونتشي في نيامي، بداية من الساعة الرابعة ونصف عصرا، على أن يعود بعدها الفريق الأخضر إلى أرض الوطن، في تمام الساعة الثالثة صباحا، من يوم الأحد .
وتوصل الرجاء بقرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يؤكد من خلاله أن الحكم الطوغولي أكليسو غاناما سيقود مباراة الذهاب بين الرجاء وفريق نجيليك من النيجر.
وكانت لجنة المسابقات التابعة للكاف قد أعفت الرجاء من الدور التمهيدي الأول يحكم ترتيبه على الصعيد القاري، حيث يحتل المركز الثاني وراء الأهلي المصري.
إلى ذلك، قرر عزيز البدراوي، رئيس فريق الرجاء البيضاوي، تغيير اسم الموقع الرسمي للنادي، بغية تحسين التواصل بين النادي الأخضر وجماهيره.
وتتجه إدارة الرجاء إلى إعطاء اهتمام أكبر للجانب التواصلي للنادي الأخضر، من خلال إعادة إحياء الموقع الرسمي للنادي الذي سيعرف تغييرات عديدة أبرزها تغير إسم نطاق الفريق الذي سيتحول من rajaclubathletic.ma إلى.Rcaofficiel.ma وأيضا Rcaofficiel.com.

بيان اليوم

Related posts

Top