الرجاء يخوض مباراة شكلية والانتصار ينقذ بركان من الإقصاء

يخوض فريقا الرجاء البيضاوي ونهضة بركان، يومه الأربعاء، مباراتي الجولة الخامسة من منافسات كأس الإتحاد الإفريقي، تواليا أمام كل من نامونغو التانزاني (13.00) ونابسا ستارز الزامبي (15.00).
وقد ضمن النادي الأخضر مكانا بدور ربع نهائي كأس الكاف، بعدما حقق أربعة انتصارات متتالية أمام نامونغو التانواني، ونكانا الزامبي، وبيراميدز المصري ذهابا وإيابا، الشيء الذي لن يؤثر على مساره بدور المجموعات.
وسيعمل المدرب التونسي لسعد جردة الشابي، على الاشتغال عن بعض الأمور التقنية الجديدة خلال ذات المواجهة التي ستقام في ظروف صعبة، نتيجة عامل الرطوبة والحرارة المفرطة، دون نسيان معطى تزامنها مع فترة صيام اللاعبين في شهر رمضان المبارك.
ولن يشارك أغلب اللاعبين الأساسيين في خامس مباريات دور مجموعات كأس الكاف، إذ سيتم الاعتماد على الأسماء الاحتياطية التي تم تخض المباراة الأخيرة أمام المغرب التطواني، برسم الدورة الـ 11 من البطولة الاحترافية.
إلى ذلك، يتوجب على فريق نهضة بركان العودة بنتيجة إيجابية من ميدان نابسا ستارز الزامبي، للاقتراب أكثر من ضمان مكان في دور ما بعد المجموعات، مع انتظار تعثر شبيبة القبائل الجزائري، صاحب المركز الثاني.
وأضاع النادي البرتقالي انتصارين محققين في آخر مباراتين أمام شيبية القبائل ذهابا وإيابا، في وقت سيكون التعادل أو الهزيمة هو بمثابة خروج مبكر من مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي والتي توج بلقبها السنة الماضية.
وسيغيب عن تشكيلة نهضة بركان في هاته المواجهة الحاسمة، كل من الحارس زهير لعروبي لأسباب عائلية، ومحسن ياجور وعبد الكريم باعدي بسبب الإصابة، وحمزة الركراكي بسبب تراكم الإنذارات.

< عادل غرباوي

Related posts

Top