الرجاء يستقبل الجديدة للاقتراب من المتصدر

يخوض فريق الرجاء البيضاوي، يومه الأربعاء، ابتداء من الساعة التاسعة والنصف ليلا، مباراة الدورة الـ 23 من البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول، أمام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، والتي ستدور أطوارها بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.
وستكون المواجهة بحسابات متفاوتة، بين فريق يطمح للاقتراب من الوداد البيضاوي المتصدر، وآخر يرغب في ضمان بقاءه بشكل مبكر، على بعد دورات قليلة من إسدال المنافسات الكروية المحلية.
وسيعمل النادي الأخضر بقيادة المدرب التونسي لسعد جردة الشابي على مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية في البطولة “برو”، والدفاع عن درع الدوري الذي فاز به الموسم الماضي رفقة المدرب السابق جمال السلامي.
وسيكون بمقدور الرجاء الاعتماد على جميع لاعبيه الأساسيين، حيث سيقحم منذ أولى الدقائق تشكيلته التي تضم في الخط الأمامي كل من محسن متولي، وعبد الإله الحافيظي، وسفيان رحيمي وبين مالانغو نغيتا، لحسم المباراة في شوطها الأول.
وسيسعى الدفاع الحسني الجديدي المتذبذبة نتائجه هذا الموسم الرياضي، على إيقاف قطار الرجاء البيضاوي الطامح إلى البحث عن تتويج جديد على المستوى المحلي، بعد الإقصاء من منافسات كأس العرش أمام الجيش الملكي.
وقدم “فارس دكالة” بقيادة المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة واحدة من أسوء مواسمه الكروية، إذ دون 6 انتصارات و7 تعادلات و9 هزائم، في وقت يتوفر على أضعف خط دفاع، بعدما استقبلت مرماه 28 هدفا، الشيء الذي جعل الجماهير الجديدية تواصل احتجاجها على المكتب المسير برئاسة عبد اللطيف المقتريض.

> عادل غرباوي

Related posts

Top