الرجاء يطبع 200 ألف تذكرة تحت شعار

> عادل غرباوي
قرر فريق الرجاء البيضاوي طبع 200 ألف تذكرة، للمباريات الأربعة المتبقية من عمر البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، استجابة لمطالب العديد من الجماهير داخل وخارج أرض الوطن  بغية مساندة الفريق ماديا.
ونفى الرجاء في بلاغ نشره على موقعه الرسمي، لجوءه للاكتتاب من أجل حل الأزمة المالية، داعيا الجماهير الرجاوية إلى الدعم والمساندة عبر اقتناء التذاكر (50 درهم للتذكرة الواحدة) تحت شعار “أنا رجاوي ولست مشاغبا”.
وختم نفس البلاغ، أن التذاكر سيتم طرحها بمختلف محلات “رجا سطور” المتواجدة بمدينة الدار البيضاء، وبمعدل 50 ألف تذكرة لكل مباراة من 4 مباريات سيلعبها الفريق الأخضر بدون جمهور، بعد العقوبات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عقب بحرمانه من جمهوره لـ 5 لقاءات.
ويطمح الرجاء من خلال هذه المبادرة التي أطلقت عليها “مبادرة للدعم والسند”، إلى الخروج من الضائقة المالية، خاصة أن ميزانية الفريق ستتضرر كثيرا بقرار حرمانه من جماهيره، فيما تبقى من مباريات هذا الموسم.
وتعد هذه المبادرة واحد من بين الحملات التي دأبت جماهير الرجاء على القيام بها في ظل حب الفريق ومساندته في السراء والضراء، بغض النظر عن الجانب المادي.
ومن جهة أخرى، قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برمجة مباراة القمة بين الرجاء البيضاوي والجيش الملكي يوم الاثنين القادم في حدود الساعة الخامسة مساء.
وسيستقبل الفريق الأخضر أولى مباريات الجولة 23 من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب أمام العساكر، بالملعب الكبير لمراكش بدون جمهور، بعد قرار إغلاق مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

Related posts

Top