الرجاء يكثف تحضيراته للترجي

كثف فريق الرجاء البيضاوي تحضيراته استعدادا لمواجهة نادي الترجي التونسي يوم السبت القادم برسم الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، في وقت أعلن الفريق الأخضر نفاذ تذاكر المباراة المرتقبة.
واستأنف لاعبو الرجاء الذين شاركوا في مباراة الديربي أمام الغريم فريق الوداد البيضاوي يوم السبت الماضي برسم إياب ثمن نهاية كأس محمد السادس  للأندية الأبطال، أول أمس الثلاثاء التداريب تحضيرا لمباراة الترجي، بعدما منحهم المدرب جمال السلامي راحة لمدة يومين (الأحد والاثنين).
وخاض الفريق الأخضر الثلاثاء مباراة إعدادية بمركب الفوسفاط أمام فريق أولمبيك خريبكة شارك فيها بعض اللاعبين الأساسيين إضافة إلى الأسماء التي لم تشارك في مباراة الديربي العربي، وانتهت بالتعادل السلبي.
إلى ذلك، أكد مدرب الرجاء جمال السلامي على ضرورة انتزاع الانتصار في مواجهة الترجي، مبرزا أهمية المباراة الإعدادية في تحضير لاعبيه الاحتياطيين.
وقال السلامي “أشكر مدرب وإدارة أولمبيك خريبكة التي أتاحت لنا الفرصة لخوض هذه المباراة. وهذا أمر مهم بالنسبة لنا، خاصة للاعبين الذين لم يشاركوا في الديربي. وهذا سيجعلهم جاهزين للمباراة المرتقبة أمام الترجي”.
وأضاف “من حسن حظنا لم تكن هناك أي إصابات في المباراة باستثناء أنس جبرون الذي شعر ببعض الألم، وأتمنى أن لا تكون إصابته مقلقة. المباراة القادمة مهمة جدا أن نحقق 3 نقاط في بداية مشوارنا في عصبة الأبطال”.
من جهة، أعلنت إدارة الفريق الأخضر عن نفاذ جميع تذاكر المباراة، بعدما شهدت عملية بيع التذاكر إقبالا كبيرا من لدن الجماهير الرجاوية منذ الأسبوع الماضي.
ويأتي هذا الإقبال بسبب قيمة الخصم الترجي المتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا لسنة 2019، إضافة إلى أن المباراة تلي مباشرة العودة الاستثنائية للرجاء أمام غريمه الوداد.

صلاح الدين برباش

Related posts

Top