الرجاء يلغي جمعه العام لتأمين جمع حضوري لمنخرطيه

في وقت بدأ فريق الرجاء البيضاوي منافسات الموسم الجديد للبطولة الاحترافية بفوز ثمين على مضيفه يوسفية برشيد (1-0)، أعلنت إدارته إلغاء الجمع العام العادي في أفق تحديد موعد جديد لتمكين المنخرطين من حضوره.
وذكر بلاغ للفريق الأخضر أنه تقرر إلغاء الجمع العام برسم موسمي 2019-2020 و2020-2021، والذي كان مقررا عقده غدا الثلاثاء، و”ما يستتبعه من شكليات وآجال”، مضيفا أنه سيتم الإعلان عن تاريخ جديد للجمع العام في الأيام القليلة المقبلة.
ويأتي هذا القرار بناء على اجتماع عقده المكتب المديري صباح أول أمس السبت بمركب الوازيس، تم خلاله تدارس طلب المنخرطين بعقد الجمع العام حضوريا، في وقت ترفض السلطات المحلية الترخيص بذلك.
وأشار بلاغ الرجاء إلى أنه بعد الإعلان عن تاريخ جديد للجمع العام، سيتم نشر جدول الأعمال والإعلانات المرتبطة به، وخاصة المتعلقة بوضع لوائح المترشحين للرئاسة وفق الآجال التي ينص عليها قانون الأساسي.
وشدد المصدر ذاته على أن المكتب المديري سيبذل قصارى جهده لجعل الجمع العام العادي حضوريا مع احترام جميع التدابير الاحترازية، مبرزا أنه في حال رفضت السلطات المحلية ذلك، لن يقبل بتأجيل أو إلغاء موعد الجمع العام.
إلى ذلك، حقق الفريق الأخضر بداية موفقة بفوزه يوم الجمعة الماضي على مضيفه يوسفية برشيد (1-0) برسم الجولة الأولى من البطولة الاحترافية.
وسجل الحسين رحيمي (60) هدف الانتصار لـ “النسور”.
وارتقى الرجاء إلى صدارة الترتيب العام مؤقتا رفقة فرق الدفاع الحسني الجديدي وشباب المحمدية وحسنية أكادير برصيد 3 نقاط.
وعلق المدرب التونسي لسعد الشابي قائلا “الرجاء لم ينتصر منذ 17 عاما في الجولة الأولى خارج ملعبه، هذا ما أكده لي المسؤولون، لذلك يعتبر هذا الانتصار مهما جدا”.
وأضاف “المباراة كانت صعبة، لكن عرفنا كيف نسيرها، لأن الأهم هو الانتصار، وليس سهلا الفوز في برشيد”.
وتابع “أشكر اللاعبين على المجهود الذي بذلوه من أجل انتزاع الفوز.. صحيح المستوى كان متوسطا، لأنها أول مباراة، لكن مستوانا الحقيقي سيعود جولة بعد أخرى”.

بيان اليوم

Related posts

Top