الركراكي: أشكر فوزي لقجع والإصابات هي مشكلنا الوحيد

جدد وليد الركراكي، مدرب فريق الوداد البيضاوي، شكره لفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على الدعم والمساندة الذين قدمهما للفريق الأحمر، بعدما وضع مركز محمد السادس رهن إشارته، للاستعداد بشكل مثالي لنهائي دوري أبطال أفريقيا.
وقال وليد الركراكي في تصريح لقناة “الرياضية”، “إن لاعبيه باتوا مطالبين بالتركيز على مباراة الأهلي والاستعداد بشكل جيد لنهائي دوري أبطال إفريقيا”.
واشتكى مدرب الوداد من الإصابات التي تلاحق لاعبيه منذ بداية الموسم، ومحدودية مجموعته، نظرا لأن الوداد لم يكن مسموحا له ضم لاعبين جدد في الميركاتو الشتوي الأخير.
وتابع الركراكي قائلا، “الوداد عانى كثيرا من توالي المباريات في البطولة ودوري أبطال إفريقيا، ما تسبب في إصابة عدد من اللاعبين، كما افتقدنا الطراوة البدنية في المواجهات الأخيرة”.
واعتبر ذات المتحدث، “سيكون الوداد مساندا من جمهوره في ملعب محمد الخامس، وسيدعمنا طيلة أطوار المواجهة، لكنه لن يسجل الأهداف، ويبقى لاعبو الوداد مطالبين بالتهديف من أجل حسم اللقب لصالحنا”.
في حين، قال يحيى جبران، لاعب فريق الوداد البيضاوي، أن استعدادات فريقه للمواجهة التي ستجمعه بالأهلي المصري، الاثنين المقبل، برسم نهائي دوري أبطال أفريقيا، تمر في أجواء جيدة وأيجابية.
وأوضح جبران في تصريح خص به قناة “الرياضية”، أن جميع اللاعبين وكل مكونات الوداد الرياضي تدرك جيدا مدى أهمية الاستحقاق الذي ينتظر الفريق الأحمر يوم الاثنين المقبل، سيما أن مباراة نهائي دوري الأبطال لا تحتاج لأي نوع من التحفيزات.
وتقدم عميد الوداد بشكره للجامعة الملكية للكرة بعد أن وضعت مركز محمد السادس لكرة القدم رهم إشارة الفريق الأحمر للاستعداد لمباراة الأهلي، مؤكدا أن هذه الخطوة أبعدت فريقه عن مدينة الدار البيضاء وضغط الجمهور، وكل ما يمكن أن يفقد اللاعبين تركيزهم قبل المواجهة المذكورة.
وأعرب جبران عن أمله في أن يستغل لاعبو الوداد مبادرة الجامعة الملكية بشكل جيد والتركيز على التحضير للنهائي من أجل الفوز باللقب القاري للمرة الثالثة في تاريخ النادي.
وتابع جبران: “فريق الأهلي غني عن التعريف باسمه وبألقابه، لكن لا يهمنا في الوقت الحالي من يكون الأهلي أو هوية خصمنا، بقدر ما تهمنا جاهزية اللاعبين التي من شأنها أن تمكننا من مواجهة أي فريق”.

بيان اليوم

 عدسة: مكاو عقيل

Related posts

Top