الركراكي: الناصيري لا يتدخل في اختصاصاتي

أوضح وليد الركراكي مدرب فريق الوداد البيضاوي، سبب قبوله تدريب النادي الأحمر، بداية من الموسم الرياضي الجاري، بعد فك ارتباطه مع الدحيل القطري.
وقال الركراكي في تصريح خص به برنامج “بونبونيرا”، الذي يذاع على أثير إذاعة “دوزيم”، “عندما انتهت مع الدحيل، توصلت بعدة اتصالات من فرق متعددة، إلى حين وصول عرض الوداد البيضاوي”.
وأضاف المتحدث ذاته، أن أي لاعب أو مدرب أتيحت له هذه الفرصة سيخوضها دون تفكير، لأنها بمثابة تحدي كبير في المسار الرياضي، خصوصا في ظل وجود الجماهير الكبيرة للنادي”.
وأكد مدرب الوداد، أن الكل نصحه بعدم العودة إلى المغرب، وكذا تدريب الوداد بقوله، “قالو لي أن الرئيس سعيد الناصيري يتدخل في عمل المدرب، لكنني وجدت العكس لحدود اللحظة، ولا أحد يتدخل في عملي”.
وفي ذات السياق، أكد وليد الركراكي، مدرب فريق الوداد البيضاوي، أن غياب سكومة عن مباريات الوداد راجع بالأساس إلى عدم مشاركته في مباريات الفريق في الموسم الرياضي الماضي.
وأشار الركراكي، أن غياب سكومة لفترة طويلة عن المباريات والتنافسية، جعله عرضة للإصابات خاصة في ظل تقدمه في السن، وفي ظل المستوى التنافسي الذي يخوض به الفريق الأحمر المباريات.
يشار أن الركراكي أشرف على العارضة التقنية للوداد، خلفا للتونسي فوزي البنزرتي، ويحتل مع الفريق حاليا المركز الأول في الدوري الاحترافي، كما نجح في التأهل مع الفريق إلى دور ربع نهائي دوري عصبة الأبطال.

Related posts

Top