الركراكي غاضب من لاعبيه ويعفو عن العروي

في وقت جهز مدرب فريق الفتح الرباطي وليد الركراكي لائحة فريقه الإفريقية للمشاركة بكأس الاتحاد الإفريقي، أبدى المدرب الشاب استياءه من عدم نجاح فريقه في تعميق الفارق عن مطارده المباشر بالبطولة الاحترافية.
ويشارك الفتح في مسابقة كأس (الكاف) رفقة فريق الكوكب المراكشي (الثالث في بطولة الموسم الماضي)، بعدما بلغ نهائي كأس العرش وخسره أمام فريق أولمبيك خريبكة الذي حجز بدوره بطاقة المشاركة بعصبة أبطال إفريقيا.
وكشف الركراكي عن القائمة الإفريقية للفتح التي أرسلها للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وشهدت عفوه عن اللاعب هشام العروي الذي لا يشارك في اللقاءات الأخيرة للفريق بسبب الإيقاف من اللجنة التأديبية بسبب عدم انضباطه.
وفي وقت يتجه الركراكي للاستعانة بالعروي الذي يعد من أبرز عناصر الفتح رفقة مراد باطنة ومروان سعدان وآخرين، أسقط اسم يوسف سكور من القائمة بعدما طلب اللاعب من الإدارة السماح له بالرحيل إل فريق آخر.
على صعيد آخر، عبر الركراكي عن غضبه لعدم فوزه فريقه على ضيفه الكوكب المراكشي، واكتفى بالتعادل بهدف لمثله يوم الجمعة الماضي برسم الجولة 14 من البطولة الاحترافية، ما هدد صدارته لولا تعادل مطارده في وقت لاحق.
وقال الركراكي في الندوة الصحفية عقب المباراة “لم يكن من مصلحتنا أن نضيع النقاط الثلاثة في هذه المباراة خاصة أننا خسرنا في المواجهة السابقة، علينا أن نؤكد في المباريات أننا فعلا مرشحون للفوز باللقب، لكن إذا ما أصر فريقي على التراجع للمركز الثاني فإن ذلك لن يفيدنا في رغبتنا للفوز باللقب وسيخدم أكثر مصلحة منافسنا الوداد وباقي  الأندية”.
وأضاف الركراكي “الفريق الذي يريد الفوز باللقب عليه أن لا يضيع  مثل هذه المباريات، ما يؤكد أننا غير جاهزين أو مستعدون للفوز باللقب، لكننا سنثابر في  المرحلة الثانية من الدوري رغم صعوبتها، خاصة أنها ستعرف دخولنا  منافسة كأس الاتحاد الإفريقي”.
يذكر أن الفتح الرباطي واصل صدارته للبطولة الاحترافية برصيد 28 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مطارده الوداد البيضاوي، علما أن الفريق الرباطي سيرحل إلى وجدة لمواجهة المولودية برسم الجولة 15، على أن ينازل الفريق البيضاوي فريق المغرب التطواني بميدان الأخير.

Related posts

Top