الركراكي يستدعي بلعامري مكان المزراوي المصاب

وجه الناخب الوطني، وليد الركراكي، الدعوة ليوسف بلعامري، لاعب فريق الرجاء الرياضي، للانضمام إلى المعسكر الإعدادي المقام بالمركب الرياضي محمد السادس بالمعمورة، استعدادا لخوض مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة أمام إفريقيا الوسطى، لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2025.
وجاء استدعاء بلعمري المتألق في الآونة الأخيرة مع الرجاء في مباريات البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول وعصبة الأبطال الإفريقية، بعد تأكد غياب نصير المزراوي، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، بسبب الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق.
وفي نفس السياق، خاض المنتخب الوطني، أول أمس الاثنين، أول حصة تدريبية استعدادا للمباراتين اللتين سيجريهما يومي 12 و15 أكتوبر الجاري، أمام منتخب إفريقيا الوسطى لحساب الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات “الكان 2025”.
وشهدت الحصة التدريبية التي أقيمت بمركب محمد السادس لكرة القدم، مشاركة جميع اللاعبين المنادى عليهم، باستثناء عبد الصمد الزلزولي الذي التحق بمقر إقامة النخبة الوطنية أمس الثلاثاء.
وستتواصل الاستعدادات بالرباط حتى يوم الجمعة المقبل، موعد سفر بعثة المنتخب المغربي إلى مدينة وجدة، إذ سيعقد المدرب وليد الركراكي ندوة صحافيا، للحديث عن مدى جاهزية اللاعبين لخوض مباراتي إفريقيا الوسطى ذهابا وإيابا، تليها حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة لأخذ الصور والفيديوهات.
ويوجد المنتخب المغربي، الذي ضمن تأهله تلقائيا للبطولة بحكم أنه البلد المستضيف، في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الغابون وإفريقيا الوسطى وليسوتو.
جدير بالذكر أن منتخب المغرب يحتل صدارة المجموعة الثانية، برصيد ست نقاط، حصل عليها من فوزين متتاليين على الغابون (4-1) وليسوتو (1-0)، متقدما على منتخبي الغابون وإفريقيا الوسطى بثلاث نقاط لكل منهما، ثم منتخب ليسوتو في المركز الأخير دون أي نقاط.

< عادل غرباوي

Top