الشمسي يفند الشائعات ويؤكد بقاء رحيمي بالعين

 وضع أحمد الشمسي، مدير الكرة بنادي العين الإماراتي، حدا للأخبار الرائجة بخصوص رحيل الدولي المغربي سفيان رحيمي، صوب الدوري السعودي الممتاز، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وربطت الكثير من التقارير قرب انتقال رحيمي إلى دوري روشن السعودي، بعد تألقه بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، رفقة المنتخب الوطني المغربي الذي احتل المركز الثالث خلف كل من إسبانيا البطل، وفرنسا الوصيف.

وقال الشمسي في تصريحات إعلامية، :ما يقال عن سفيان رحيمي ورحيله إلى الدوري السعودي ما هو إلا اجتهادات إعلامية فقط، واللاعب ملتزم بتعاقده مع النادي الإماراتي.. سفيان رحيمي مرتبط بعقد مع العين الإماراتي، ومن السابق جدا الحديث عن مستقبله مع الفريق”.

ويبدو أن نادي العين مصمم على الاحتفاظ بخدمات اللاعب المغربي، معتبرا إياه جزءا أساسيا في مشروعه الرياضي، الشيء الذي يعكس الثقة الكبيرة في قدرات رحيمي وأهميته بالنسبة للفريق.

وفي سياق آخر، نال الدولي المغربي، سفيان رحيمي، لاعب نادي العين  بجائزة أفضل لاعب من اختيار الجمهور، خلال حفل جوائز رابطة المحترفين في الدوري الإماراتي للموسم الرياضي 2023- 2024.

واستطاع رحيمي تدوين اسمه بأحرف من ذهب في موسم خرافي مع العين اختتمه بتتويجه معه بأغلى الكؤوس الآسيوية، مسجلا 13 هدفا، منها 8 أهداف في الأدوار الإقصائية.

كما تمكن الدولي المغربي، سفيان رحيمي، نجم فريق العين الإماراتي، من نيل جائزة أفضل لاعب في دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى جائزة هداف البطولة.

وكان سفيان رحيمي قد توج هدافا لمسابقة كرة القدم في أولمبياد “باريس 2024” برصيد 8 أهداف، وقد تحصل مع المنتخب الوطني على الميدالية البرونزية بعد الفوز على مصر، بسداسية نظيفة، في مباراة الترتيب.

عادل غرباوي

Top