الفتح يعين نوال خليفة رئيسة منتدبة للفتح الرباطي

خلفا لحمزة الحجوي عضو المكتب المديري

قرر المكتب المديري لفريق الفتح الرباطي، تعيين نوال خليفة رئيسة منتدبة لفرع كرة القدم، خلفا لحمزة الحجوي الذي سيبقى عضوا في المكتب المديري للنادي.
وذكر المكتب المديري لنادي العاصمة، في بلاغ على موقعه الرسمي، أول أمس الأربعاء، أن المكتب المديري الذي يترأسه السيد منير المجيدي قرر تعيين نوال خليفة رئيسة منتدبة، لفرع كرة القدم بنادي الفتح الرباطي.
وأضاف المصدر ذاته، أن هذا التعيين يأتي لإعطاء دفعة جديدة لهذا الفرع من خلال تفعيل أوراش كبرى للموسم المقبل والسنوات القادمة أيضا، حيث ستكون الرئيسة المنتدبة مطالبة بإعطاء أهمية قصوى للتكوين واكتشاف المواهب.
وستكون المهمة الرئيسية لنوال خليفة، بحسب البلاغ، رفع المستوى التنظيمي وتنافسية النادي من خلال سياسة تعاقدات معقلنة والتكوين الفعال، تأكيدا لتوجيهات رئيس النادي، الذي يعطي لتأطير الشباب عن طريق التربية الرياضية أهمية بالغة.
والتحقت خليفة باتحاد الفتح الرباطي منذ سنة 2008 حيث كانت تشغل منصب نائبة أمين المال، كما مثلت الفتح الرياضي بالمكتب الجامعي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ما بين سنة 2009 و2014.
كما أعلن المكتب المديري للفتح الرباطي، أن حمزة الحجوي سيظل عضوا بالمكتب المديري للنادي، وسيستمر في الإشراف على الكتابة العامة لهذا المكتب.

Related posts

Top