الفتح يواجه الواف وأسفي أمام أمل تزنيت

يقص فريقا الفتح الرباطي والوداد الرياضي الفاسي شريط دور الـ 16 من منافسات كأس العرش، عندما يتواجهان يومه الجمعة، انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف ليلا، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي الحسن بالرباط.
ويرحل المغرب التطواني إلى ملعب المنصورية لمواجهة جمعية المنصورية الممارس بالقسم الوطني الأول هواة، يوم غد السبت، ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال، في وقت يستقبل الاتحاد الزموري للخميسات ضيفه شباب أطلس خنيفرة، يوم غد السبت (15.00).
ويخوض شباب المحمدية مباراة دور ثمن نهائي الكأس الفضية أمام الإتحاد الرياضي القاسمي، يوم غد السبت، ابتداء من الساعة الثالثة زوالا، في وقت يقارع اتحاد تمارة ضيفه الإتحاد الرياضي التوركي الممارس بالقسم الإحترافي الثاني.
وقد وضعت قرعة مسابقة كأس العرش، يوسفية برشيد في مواجهة شبه سهلة أمام الكوكب المراكشي متذيل ترتيب بطولة القسم الثاني، بينما يستقبل أولمبيك أسفي على أرضية ملعب المسيرة (15.00)، ضيفه اتحاد أمل تزنيت متصدر بطولة القسم الوطني الأول هواة.
وسيسعى نهضة الزمامرة إلى إقصاء حسنية أكادير من دور الـ 16، عندما يتواجهان يوم غد السبت (18.00)، على أرضية الملعب البلدي بالزمامرة، في حين يرحل الدفاع الحسني الجديدي إلى مدينة خريبكة لمنازلة سريع وادي زم، انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف ليلا.
وتتجه الأنظار للمباراة التي ستقام على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، والتي ستجمع بين الجيش الملكي والمغرب الفاسي، يوم الأحد القادم، ابتداء من الساعة الثالثة زوالا.
وسيحتضن ملعب مولاي رشيد بالعيون مباراة ذات الدور بين ناديي شباب المسيرة ورجاء بني ملال، يوم الأحد القادم (15.00)، بينما يخوض اتحاد طنجة والشباب الرياضي للسوالم تواليا مباراتيهما أمام كل من شباب الفتح البيضاوي والإتحاد الرياضي البيضاوي.

< برنامج المباريات:

> يومه الجمعة:
الفتح الرباطي – الوداد الفاسي (20.30)

> غدا السبت:
جمعية المنصورية – المغرب التطواني (15.00)
اتحاد الخميسات – ش. أطلس خنيفرة (15.00)
الإتحاد القاسمي – شباب المحمدية (15.00)
اتحاد تمارة – إتحاد توراكة (15.00)
يوسفية برشيد – الكوكب المراكشي(15.00)
أولمبيك أسفي – أمل تزنيت (15.00)
نهضة الزمامرة – حسنية أكادير (15.00)
س. وادي زم – حسنية أكادير (15.00)

الأحد القادم:
الجيش الملكي – المغرب الفاسي (15.00)
شباب المسيرة – ر. بني ملال (15.00)
اتحاد طنجة – شباب الفتح البيضاوي (18.15)
ش. السالمي – الإتحاد البيضاوي (20.30)

< عادل غرباوي

Related posts

Top